00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«نوفارتس» تعرض جديدها في الطب خلال «إكسبو»

تطلق «نوفارتس» للأدوية خلال معرض «إكسبو 2020 دبي» معرضها المتميز الذي ستكشف من خلاله جديدها في الطب.

وتعرض «نوفارتس» خلال إكسبو الابتكارات التي من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في الطب، وأهم الاحتياجات في مجال الرعاية الصحية.

وستجمع «نوفارتس»، التي تسعى باستمرار لإعادة تصور الطب، في معرضها التجريبي، 4 ركائز حيوية سيتم تقديمها للضيوف الزائرين، حيث تسلط الضوء على علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الخلوي والجيني، وبناء الثقة مع المجتمع، ومجتمع المرضى. وفي سعيها لإيجاد علاجات جديدة، تستخدم «نوفارتس» العلوم الابتكارية والتقنيات الرقمية من أجل استحداث علاجات جذرية في المجالات التي تشتد فيها الحاجة إلى الإبداعات الطبية، وخلال أكتوبر، ستعرض الشركة السويسرية ركائز قوتها الأربع الرئيسية.

وقال جورج شروكنفوكس، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في «نوفارتس»: في إطار رحلة «نوفارتس» المستمرة في البحث والتطوير، عقدنا شراكة مع الجناح السويسري خلال الشهر الأول من إكسبو من أجل عرض أحدث ابتكارات شركتنا وأكثرها جذرية في مجال الطب، حيث نهدف دائماً إلى الالتزام بأعلى معايير الاستدامة والممارسات التجارية الأخلاقية وبناء الثقة مع المجتمع، مما سيمكننا على المدى الطويل من المضي قدماً في إعادة تصور الطب، من خلال تلبية احتياجات مرضانا، واستخدام التقنيات المبتكرة لإيجاد علاجات طبية جذرية.

طباعة Email