00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تجربة أحدث ابتكارات تقنيات الدفع

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت شركة ماستركارد لمحة عن مجموعة التجارب التي يمكن للزوار والضيوف اختبارها خلال «إكسبو دبي 2020»، الحدث الدولي الأهم والأضخم في العالم. وبصفتها شريك تقنية المدفوعات الرسمي من فئة شريك أول لإكسبو 2020 دبي، ستعمل ماستركارد على ربط الناس بالتجارب التي تثير شغفهم وحماسهم، وستقدم لهم لمحة من تصوراتها عن المستقبل الذي يغذيه التحول الرقمي، كما ستشاركهم الأفكار والخبرات الرائدة في الصناعة خلال فترة انعقاد الحدث الدولي على مدى ستة أشهر.

وستربط ماستركارد الزوار بشغفهم من خلال صندوق «ماستركارد كيوب» «Mastercard Cube»، الذي سيحملهم في رحلات عبر مجموعة تجارب متعددة الحواس، مصممة خصيصًا لتعكس شغفهم في مجالات تشمل الرياضة والطهي والموسيقى وعمل الخير. وسيقدم الصندوق محتوى الواقع المختلط الذي يقدم الجيل المقبل من الابتكار، حيث تستعرض كيف سيتم تسخير تقنيات المدفوعات لجعل الحياة أكثر أمانًا وراحة واتصالًا.

وعلاوة على ذلك، ستقيم ماستركارد معرضًا منفصلًا مخصصًا لتحالف «من أجل كوكبنا الثمين» على مسافة قريبة من الصندوق التفاعلي.

وسوف تقوم ماستركارد بانتهاز فرصة حضورها على المنصة العالمية التي يوفرها إكسبو 2020 دبي، لتعزيز جهودها في دعم المساواة المجتمعية في جميع أنحاء العالم. وستعمل عن كثب مع فريق إكسبو 2020 دبي لاستضافة مجموعة من الفعاليات المميزة في جناح المرأة، للاحتفاء بنجاحات القيادات النسائية، وتوفير منصة للأصوات النسائية، ستتوج بعمل أدبي إبداعي يتم إطلاقه مطلع العام المقبل.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن هدف الشركة لا يزال كما كان خلال العقود الثلاثة الماضية «تسخير قوة التقنية لبناء مستقبل غني بالإمكانات ولا يقدر بثمن».

طباعة Email