00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«لحظات مهمة» توثق الإلهام في «إكسبو»

بصفتها المزود الرسمي لحلول التصوير والطباعة في معرض إكسبو 2020 دبي، تقدم شركة «كانون» تقنية آمنة ومتطورة للغاية لحماية بيانات ما يقدر بنحو 300 ألف اعتماد. وتتم طباعة جميع الاعتمادات باستخدام أجهزة «كانون»، وسيكون كل اعتماد على شكل «جواز سفر» شخصي، لتحديد المناطق التي يمكن لحاملها الوصول إليها والتي لا يمكنه الوصول إليها في الموقع، كما تتيح هذه الاعتمادات أيضاً للعارضين والزائرين إمكانية الوصول إلى خدمات الطباعة والصور الرقمية بكل راحة في جميع أرجاء المعرض، وستساعد كانون العمليات في الموقع لتكون أكثر كفاءة من خلال توفير خدمات الطباعة، وتقديم أحدث الطابعات، وأحدث الحلول الذكية في المكاتب.

وإلى جانب ذلك، تستضيف كانون سلسلة من الأنشطة والبرامج التفاعلية للتعريف بأهمية استخدام قوة الصور في التقاط أكثر الأفكار الملهمة التي يشهدها الحدث، والاحتفاظ بها ومشاركتها مع العالم.

خلال أسبوع الاستدامة، تطلق كانون مسابقة التصوير الفوتوغرافي «لحظات مهمة» بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، حيث تستمر طوال مدة معرض إكسبو 2020 دبي.

وستكون الأنشطة والبرامج التفاعلية التي تقدمها كانون متوافقة مع المواضيع الأساسية، والتي تتمثل في الفرص والتنقل والاستدامة مع المنصات ذات الأولوية للشركات مثل «مستقبل الكوكب»، و«مستقبل البشر في الكوكب»، و«مستقبل ما هو ممكن».

طباعة Email