00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مجموعة جميرا تفتتح وتجدد 13 مطعماً لاستقبال ضيوف الدولة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

أعلنت مجموعة جميرا، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في «دبي القابضة»، عن خططها لتوسيع محفظتها المميزة من المطاعم والمقاهي الراقية بإطلاق 13 مطعماً يتراوح بين جديد كلياً وآخر بتصميم محدّث على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة تزامناً مع انطلاق إكسبو.

وعبر تحويل شواطئ فنادق مجموعة جميرا المميزة إلى وجهة استثنائية لفنون الطهي والتذوق، ستسهم تجارب تناول الطعام الجديدة والمطورة في تلبية جميع الأذواق وكل المناسبات؛ بدءاً من مقهى الجاز الباريسي مروراً بمنصة الشواء المبتكرة التي تقدم أشهى اللحوم والأطباق الطازجة وركن عصائر الكوكتيل الفاخر وصولاً إلى المطعم الفرنسي العصري وغيرها الكثير.

وعلاوة على ذلك، تعتزم المجموعة إطلاق عملية تجديد واسعة لمطاعم «ذا هايد» و«النافورة» و«زينغ هيز» ومجموعة أخرى من أبرز مطاعمها في دبي، في حين يتجه «شيمرز» و«كايتو» وهما من أبرز المطاعم الحصرية التي تقدمها المجموعة نحو افتتاح فروع عالمية لهما في المالديف. ويأتي الإعلان في أعقاب افتتاح وجهات متميزة عدة خلال الـ 18 الماضية منها المطعم والنادي الشاطئي «سال» ومطعم «فرينش ريفيرا» بطابعه المتوسطي وتمثل الخطوة إضافة لمحفظة المجموعة المتنامية التي تضم 85 من مطعم ومقهى حول العالم. وقال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: «يشمل التوجه الاستراتيجي لمجموعة جميرا ترسيخ مكانة قطاع المأكولات والمشروبات كركيزة أساسية للعلامة التجارية وأحد أبرز عوامل تميزها».

طباعة Email