00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الخزانة الذكية» تقنية جديدة لتوصيل الطعام بدون تلامس

لن يحتاج زوار معرض «إكسبو 2020 دبي» إلى انتظار عامل توصيل الطعام والانشغال بتحديد مكان التسليم، وسيكون بإمكانهم استلام طلبياتهم عبر نظام الخزانة الذكية التي تتيح التسليم بدون تلامس وفق أحدث التقنيات، حيث أثبتت دبي سرعة تأقلمها مع التغيرات التي فرضتها جائحة كورونا وخصوصاً تسريع التحول الرقمي.

وفي التفاصيل، أطلقت GrubTech، منصة الخدمات للمطابخ السحابية والمطاعم، أمس، أول نظام خزانة ذكية مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وذلك في شراكة مع «طلبات»، منصة توصيل الطعام والمزود الرسمي لخدمة توصيل الأطعمة لـ«إكسبو 2020 دبي».

يقدم نظام الخزانة الذكية المطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لعملاء «طلبات» خيار توصيل الطعام دون تلامس عبر أجنحة إكسبو. سيتمكن العملاء من وضع طلباتهم على تطبيق «طلبات» ويتم إخطارهم تلقائياً عبر رسالة نصية بمجرد إيداع الطلب في الصندوق المخصص داخل الخزانة الذكية. فور وصولهم إلى الخزانة، سيتمكن العملاء من مسح رمز الاستجابة السريع (QR) من التطبيق مباشرة لفتح الصندوق.

تم تثبيت كل صندوق من صناديق الخزانة الذكية بدائرة تحكم إلكترونية مزودة بتقنية خاصة لتدعم وتتواءم مع أي جهاز إلكتروني، مما يسمح للشركات المعنية بمراقبة الخزائن والتحكم بها عن بعد.

 

طباعة Email