00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الإمارات تدعو العالم إلى «إكسبو دبي» حضورياً وافتراضياً

وجّهت الإمارات دعوة مفتوحة للبشرية جمعاء لحضور «إكسبو 2020 دبي»، ليس حضورياً فحسب، بل افتراضياً أيضاً، للاطلاع على ما سيقدمه احتفال القرن من مفاجآت وفعاليات، تهم الجميع بمختلف اهتماماتهم.

ولإتاحة الفرصة لحضور حفل الافتتاح المبهر في 30 سبتمبر، دعا إكسبو 2020 دبي، أمس، ملايين البشر لمشاركة لحظات تاريخية، ومشاهدة حفل افتتاح أكبر لقاء ثقافي في العالم، والاستمتاع بكل لحظة، عبر متابعة تغطية حية لأمسية ملؤها الإبهار والمتعة، إذ بإمكان الجميع مشاهدة حفل الافتتاح يوم 30 سبتمبر، في تمام الساعة 7:30 مساء (بتوقيت دولة الإمارات)، عبر الرابط: وأتمت الإمارات ودبي الجاهزية الكاملة لاستقبال العالم، وتنظيم حفل افتتاح يليق بإنجاز الدولة التاريخي في جمع العالم على أرضها، ويشكل تتويجاً لجهود 10 سنوات من التخطيط والإعداد لاستضافة أول إكسبو دولي، هو الأكثر تنوعاً على الإطلاق في تاريخ الحدث الدولي، الممتد على 170 عاماً.

وتستضيف ساحة الوصل، مراسم الافتتاح والختام للحدث، بالإضافة إلى عروض موسيقية ومسرحية، على امتداد الأشهر الستة لانعقاد إكسبو 2020 دبي، وستستضيف مراسم واحتفالات وعروضاً وحفلات كبرى.

وبتوظيف أحدث أنظمة العرض والصوت، سيتم بث صور ومقاطع فيديو مبهرة على القبة، عبر أكثر من 200 جهاز عرض مثبت عليها، وسيبلغ إجمالي زمن العروض 76 ألفاً و620 دقيقة، طيلة فترة الحدث الدولي، لتروي حكايات عبر القصص الترفيهية والثقافية، المحلية والعالمية، تتنوع ما بين قصص الكون، وقصص عن الصمود والتكيّف، وأخرى عن الطبيعة، وغيرها الكثير. وسيزخر موقع إكسبو ببرنامج متنوع للعروض الترفيهية، بحيث لن يتشابه يومان على مدار 182 يوماً.

https://virtualexpo.world

طباعة Email