00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«نوفارتس» تعرض آفاق العلوم الواعدة في جناح سويسرا بإكسبو

أعلنت شركة «نوفارتس» عن وجودها خلال الشهر الافتتاحي لمعرض «إكسبو 2020 دبي» في الجناح السويسري، الذي يقع في منطقة الفرص، حيث تعد «نوفارتس»، بصفتها إحدى الشركات العالمية في مجال الأدوية، والتي تُصنف باستمرار بين أعلى الشركات على مستوى العالم استثماراً في البحث والتطوير، بعرض آفاق العلوم الواعدة، والابتكارات التي من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في الطب، وأهم الاحتياجات في مجال الرعاية الصحية.

وتجمع شركة «نوفارتس»، التي تسعى باستمرار لإعادة تصور الطب، في معرضها التجريبي، أربع ركائز حيوية سيتم تقديمها للزائرين، حيث تسلط الضوء على علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الخلوي والجيني، وبناء الثقة مع المجتمع، ومجتمع المرضى. وفي سعيها لإيجاد علاجات جديدة، تستخدم «نوفارتس» العلوم الابتكارية والتقنيات الرقمية من أجل استحداث علاجات جذرية في المجالات التي تشتد فيها الحاجة إلى الإبداعات الطبية، وخلال شهر أكتوبر، ستعرض الشركة السويسرية ركائز قوتها الأربع الرئيسية.

وقال جورج شروكنفوكس المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة «نوفارتس»: عقدنا شراكة مع الجناح السويسري خلال الشهر الأول من «إكسبو» من أجل عرض أحدث ابتكارات شركتنا وأكثرها جذرية في مجال الطب، حيث نهدف دائماً إلى الالتزام بأعلى معايير الاستدامة والممارسات التجارية الأخلاقية وبناء الثقة مع المجتمع، ما سيمكننا على المدى الطويل من المضي قدماً في إعادة تصور الطب، من خلال تلبية احتياجات مرضانا، واستخدام التقنيات المبتكرة لإيجاد علاجات طبية جذرية.

4 ركائز

وتقوم شركة «نوفارتس» خلال وجودها في «إكسبو دبي» بعرض أربع ركائز: هي علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الخلوي والجيني، وبناء الثقة مع المجتمع، ومجتمع المرضى.

وقال محمد عز الدين المدير الإقليمي لمنطقة الخليج في شركة «نوفارتس»: «نوفارتس» كانت أول شركة سويسرية تؤكد ظهورها في الجناح السويسري خلال هذا الحدث الضخم. ونحن متحمسون للمساعدة في تسليط الضوء على الابتكارات والمنتجات والخدمات السويسرية كونها شريكاً من القطاع الخاص، من أجل المساعدة في تعزيز القدرة الاقتصادية للبلاد وجاذبيتها كونها وجهة سياحية للزوار من الإمارات- الشريك التجاري الأول لسويسرا في الشرق الأوسط.

الابتكارات السويسرية

وأضاف وائل عمران مدير عام قسم الأورام لمنطقة الخليج في شركة «نوفارتس»: يتمحور الجناح السويسري حول عكس الجوانب الرئيسية للثقافة والجمال الطبيعي والابتكارات السويسرية، من خلال سلسلة من العناصر والصور التفاعلية.

وقال ماري أندري جاماتشي رئيس قسم الأورام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة «نوفارتس»: نسعى جاهدين للتفاعل مع ضيوفنا الزائرين ومجتمع المرضى لدينا لرد الجميل للمجتمع، من خلال التعليم والمعرفة وتلبية احتياجات الرعاية الصحية الهامة.

وأضاف فيجاي زوتشي المدير الإقليمي لمنطقة الخليج والشام في ساندوز قسم من «نوفارتس»: بصفتنا مؤسسة تركز على المريض والعلم، فإننا دائماً مستعدون بخطط لاستمرارية الأعمال، والتي تعتبر بالغة الأهمية لشركة مثل شركتنا. ومن الأهمية أن نركز على سلامة مرضانا ومقدمي الرعاية ومتخصصي الرعاية الصحية واستمرارية بروتوكولات العلاج لمرضانا.

طباعة Email