00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«سي إن إن» تتوسع إقليمياً استعداداً لـ«إكسبو»

أعلنت شبكة «سي إن إن» إطلاق برنامج CNN Marketplace Middle East بحلته الجديدة في الشرق الأوسط، عبر شاشة التلفزيون والمنصات الرقمية، للتركيز على كل ما يتعلق بالاقتصاد وإدارة الأعمال، وكل ما يمكن أن يحدد شكل المنطقة، إضافة إلى تركيز البرنامج على دراسة كيفية تكيف الصناعات والشركات في وقت محوري من النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك مع تواصل الاستعدادات لانطلاق «إكسبو 2020 دبي» وانتعاش العالم بعد جائحة «كورونا».

واعتباراً من الغد سينقل برنامج CNN Marketplace Middle East لجمهور «سي إن إن» العالمي التحولات الكبيرة في المنطقة، من خلال مقابلات حصرية مع أكبر الأسماء في الأعمال، وإمكانية الوصول إلى مراكز الصناعة والابتكار، والتقارير الميدانية عن الأحداث الكبرى في الشرق الأوسط، وتتكلل العودة بتغطية معرض «إكسبو 2020 دبي»، الذي تعد «سي إن إن» شريك البث الرسمي للحدث العالمي.

وبالإضافة إلى كونه برنامجاً شهرياً على CNN International تقدمه المراسلة Eleni Giokos، التي ستقدم البرنامج من الإمارات، مع مراسلة «سي إن إن» سلمى عبد العزيز، ومراسلة «سي إن إن» الدولية جومانا كرادشة، يتضمن برنامج CNN Marketplace Middle East أيضاً قسماً جديداً مخصصاً على «سي إن إن بيزنس» و«سي إن إن» بالعربية، ليبقى جمهور «سي إن إن» العالمي من قادة الأعمال وصناع القرار على اطلاع بكل جديد.

وقالت إيلانا لي، نائب الرئيس الأول في CNN International: «إن الجماهير في جميع أنحاء العالم حريصة على معرفة المزيد حول كيفية تطبيق الشركات والبلدان لأسس الابتكار ورؤية النمو الاقتصادي، بينما ينظر العالم إلى ما وراء الوباء». ومنطقة الشرق الأوسط لديها قصة فريدة، ترويها وهي تطبق تقنيات جديدة، وتقود العديد من مجالات التحول، وتخضع للتنويع الاقتصادي.

طباعة Email