00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«دومينوز» المزوّد الرسمي للبيتزا في «إكسبو 2020»

أعلنت شركة الآمار الغذائية، المشغل الرائد لـ QSR والوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان والوكيل الحصري لعلامة دانكن في مصر والمغرب، عن اختيار دومينوز بيتزا كمزود البيتزا الرسمي لإكسبو 2020.

والجدير بالذكر أن متجر دومينوز في إكسبو قد تم افتتاحه وهو على كافة الجهوزية لخدمة العملاء حتى قبل إطلاق الحدث.

بذلك يُسعد دومينوز بإعلام ضيوفها وعشاق البيتزا وضيوف إكسبو أن المتجر يقع في جناح الفرص وبالشراكة مع إكسبو 2020، ستقوم شركة الآمار الغذائية ودومينوز بيتزا بتقديم 50 تذكرة مجانية يومياً لدخول إكسبو.

سيستقبل إكسبو 192 دولة وملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم في 182 يومًا من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. سيختبر الزوار أنشطة ديناميكية ومتنوعة، بما في ذلك الابتكار والثقافة والفن والطعام والموسيقى والرياضة من كل أنحاء العالم.

وقال شوبيت تاندون الرئيس التنفيذي للعمليات - دومينوز بيتزا - الأسواق الدولية: «يسعدنا للغاية أن نكون مستعدين لمعرض إكسبو 2020 قبل الافتتاح الكبير. هذه هي حصيلة عملنا الدؤوب وطموحنا في أن نكون الأوائل في كل ما نقوم به - إكسبو مثال جيد على هذه النية. يمكن لعملائنا دائمًا الاعتماد على الجودة والذوق الذي نشتهر به في جميع أنحاء العالم».

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة الآمار الغذائية، فيليبو سغاتوني: «نظرًا لكون دومينوز واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة، يتم الحفاظ على أعلى المعايير في كل ما نقوم به. نحن فخورون بربط شركة الآمار الغذائية ودومينوز بمثل هذا الحدث العالمي ونعمل بجد منذ الإعلان في عام 2019. ونتطلع إلى الترحيب بزوار إكسبو في المكان».

أطلقت دومينوز 4 عروض إكسبو لهذا الحدث الخاص. يمكن للعملاء الاختيار من بين «وجبة لأربعة أشخاص»، والتي تشمل 2 بيتزا متوسطة، و2 طبق جانبي، ومشروب، «الوجبة الكبيرة لـ 6 أشخاص»، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة، الدجاج الفاخر، بطاطا ودجز، ومشروب، «وجبة التجمع»، مع 3 بيتزا كبيرة، تشيكن كيكرز، أجنحة دجاج، خبز بالجبن، ومشروب، أو «الوجبة الحلوة»، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة، خبز بالجبن، بطاطا ودجز، كراونيز ومشروب.

 

طباعة Email