منافذ دبي تضاعف العمل استعداداً لاستقبال زوّار «إكسبو 2020»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل موظفو الصفوف الأمامية في كافة منافذ مدينة دبي الجوية والبحرية والبرية، العمل على مدار الساعة كخلية واحدة وفريق متحد ضمن منظومة متكاملة بالتعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين في مطارات دبي، استعداداً لاستقبال زوار وضيوف «إكسبو 2020 دبي»، إذ يساهمون بشكل مباشر في تعزيز سمعة ومكانة دولة الإمارات عامة ودبي بشكل خاص إقليمياً ودولياً.

والتقى الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، مع المسؤولين في المنافذ الجوية بحضور اللواء طلال الشنقيطي، مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية ورئيس اللجنة التنفيذية في إكسبو ٢٠٢٠ دبي في إقامة دبي، وتم خلال اللقاء الاطلاع على آلية فرق العمل للاستعداد لاستقبال الزوار القادمين عبر مطارات دبي، كما وجه بضرورة مضاعفة العمل للاستعداد لاستقبال ملايين الزوار في «إكسبو2020 دبي» لصنع علامة فارقة في تاريخ الحدث.

وتفقد الفريق المري، سير العمل في منصات الجوازات في مطار دبي الدولي، وذلك ضمن جولاته التفقدية الدورية لمتابعة سير العمل والاطمئنان على جاهزية موظفي مأموري الجوازات.

وأوضح الفريق المري أن إقامة دبي قد خصصت فرق عمل مختصة لمتابعة الإجراءات والتسهيلات لاستقبال المسافرين ورواد إكسبو الحدث الدولي الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، الذي يحمل طموح العالم لرسم ملامح مستقبل جديد للبشرية بعد جائحة «كوفيد 19».

مسؤولية

وأضاف الفريق المري: «إن موظفي الصفوف الأمامية يقع على عاتقهم خلق الانطباع الأول لزوار دولة الإمارات القادمين عبر مدينة دبي خلال استضافة إكسبو 2020، حيث يعكسون الصورة المشرفة لدولة الإمارات بتعاملهم اللبق وحسهم بالمسؤولية والوعي التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتعامل مع تداعيات»كوفيد 19«، ومساهمتهم بتقديم نسخة تليق بمكانة دولة الإمارات والمنطقة العربية، والعمل على ترك أثر إيجابي لا ينسى في ذاكرة المسافرين».

وأكد أن ما نشهده اليوم من جهود كبيرة ومكثفة من فرق العمل يؤكد جاهزية مطار دبي الدولي لاستقبال العالم من جديد، والاستعداد التام لعودة حركة السياحة وفق أفضل معايير السلامة الدولية حفاظاً على سلامة المسافرين والقادمين إلى دبي، مؤكداً أن الإمارات من خلال «إكسبو 2020 دبي»، تبعث رسالة أمل وتفاؤل للعالم بأنها قادرة على استئناف الإنجازات وكتابة قصص النجاح التي طالما سطرتها بفضل الرؤية الحكيمة التي جعلت من المستحيل ممكن وأصبحت تعرف دولة الإمارات بدولة اللامستحيل.

جهود

أثنى الفريق محمد أحمد المري على الجهود الاستثنائية من قبل مأموري جوازات مطارات دبي في تسهيل إجراءات المسافرين القادمين إلى دولة الإمارات عبر مطارات دبي، وتوفير أقصى مستويات الأمن والأمان لحماية منافذ الدولة وتحقيق السعادة لزوارها، متوجهاً بالشكر للمديرين والمسؤولين الذين وظفوا طاقاتهم للوقوف يداً بيد مع فرقهم.

Email