مستقبل إكسبو دبي.. مدينة ذكية محورها الإنسان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تجسد دستركت 2020، مدينة المستقبل الذكية المتمحورة حول الإنسان، والتي ستتطور في موقع إكسبو 2020 دبي، أحدث منارة على طريق هذا السعي الدؤوب نحو الابتكار والفكر المتجدد في التصميم وقطعة من المستقبل للإنسانية كلها.

وستكشف «دستركت 2020» عن نموذجها الفريد للمدينة الذكية المستقبلية ونهجها القائم على الإنسان والمتمحور حوله في مركز عرض مستقبل إكسبو 2020 دبي وسيفتح المركز الواقع في فندق روف إكسبو 2020 أبوابه أمام الزوّار على مدى أشهر الحدث العالمي الستة، الممتدة من أول أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022. وسيكون بوسعهم معرفة تفاصيل عن الرؤية المستقبلية لموقع هذا الحدث الدولي الضخم، الذي سيؤدي دوراً أساسياً في التطوير الحضري المستدام لمدينة دبي، بوصفه مركزاً حضرياً جديداً في محور التنمية بالإمارة.

وسيتعرّف الزوار على خطط تحوّل موقع إكسبو 2020 دبي إلى مدينة مستقبلية متكاملة، ومراحل تطوّر هذا الموقع ابتداءً من مارس 2022 إلى أن يصبح في نهاية المطاف مجتمعاً يضم 145 ألف نسمة.

وتهدف مدينة «دستركت 2020» إلى التأسيس لأسلوب حياة جديد في بيئة أكثر ذكاءً وتوازناً ومرونة واستدامة.

وتمثل «دستركت 2020» نموذجاً فريداً للمدينة المستقبلية التي تضع الإنسان في مقدمة أولوياتها، من أجل تحقيق متطلبات الاقتصاد العالمي الجديد القائم على الابتكار والموهبة، والمدعوم بأحدث التقنيات والتصاميم التي توصلت إليها الإنسانية، من أجل الإنسانية.

طباعة Email