00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سيسكو: «إكسبو دبي» يحقق أثراً اقتصادياً ممتداً في المنطقة

أطلقت غرفة دبي الفيديو الرابع من سلسلة فيديوهات مبادرة «الطريق إلى إكسبو 2020» لاستعراض استعدادات مجتمع الأعمال للحدث الدولي، واستضافت فيه شكري عيد، المدير التنفيذي لدول منطقة الخليج لدى سيسكو الشرق الأوسط، حيث أكد أن إكسبو 2020 دبي من شأنه أن يحقق أثراً اقتصادياً ممتداً في دولة الإمارات والمنطقة. وقال عيد إن شركة «سيسكو» ستعمل على توظيف جميع قدراتها للمساهمة في نجاح إكسبو 2020 دبي، أول إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وذلك من خلال دورها كشريك الشبكات الرقمية الرسمي من فئة شريك أول لإكسبو 2020 دبي.

مبادرة مبتكرة

وتستعرض سيسكو شراكتها مع إكسبو 2020 دبي من خلال مشاركتها في هذه المبادرة المبتكرة التي أطلقتها غرفة دبي لاستعراض السبل الفعّالة التي سيربط «إكسبو 2020 دبي» من خلالها بين مجتمعات الأعمال في دولة الإمارات والمنطقة وأنحاء العالم، عبر استضافة نخبة من صُنّاع القرار وقادة مجتمعات الأعمال والشركات الكبرى. وقال عيد إن إكسبو 2020 دبي، وعلى مدى ستة أشهر، سيساهم في خلق العديد من الآثار الإيجابية على مختلف القطاعات في كامل المنطقة لسنوات مقبلة، مشيراً إلى أن البنية التحتية للحدث الدولي وحدها كفيلة بإنشاء مجتمع جديد ديناميكي بالإضافة إلى مجموعة من الفوائد الاقتصادية ذات القيمة.

شريك

بدورها، أكدت غرفة دبي – شريك تكامل الأعمال الرسمي لإكسبو 2020 دبي – أن وجود شريك تقني رائد عالمياً يعد أمراً حيوياً وأساسياً نظراً لحجم الحدث الدولي، خصوصاً في ظل العديد من التحديات الجديدة وغير المسبوقة التي فرضتها جائحة «كوفيد 19».

طباعة Email