00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فرق فندقية لاستقبال الزوار

قال مروان فاضل مدير عام فندق «سانت ريجيس دبي - النخلة»، إن الاستعدادات داخل الفندق، تجري على قدم وساق، لاستقبال ضيوف وزوار معرض «إكسبو 2020 دبي»، من مختلف أنحاء العالم، حيث تمّ تدريب فريق عمل خاص، في إطار التحضير المُتكامل لهذه الاستضافة.

وذكر في تصريح صحافي، أن جهودنا تتركز الآن لمنح جميع ضيوف المعرض الأضخم في العالم وزواره، من داخل وخارج الإمارات، إقامة آمنة وخالية من المتاعب، بالإضافة إلى خلق الوعي بين الموظفين، وجميع العاملين في الفندق، لتقديم أفضل الخدمات التي تتناسب مع هذا الحدث العالمي المُميّز.

وأضاف: يُطبّق الفندق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية، لمنع انتشار فيروس «كورونا»، لحماية النزلاء والعاملين في جميع مرافق الفندق، ومواجهة التطوّرات المستجدّة، والتداعيات التي قد تطرأ نتيجة تفشّي فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد-19)،.

وقال: بلغت حجوزات الإقامة طويلة المدى المؤكّدة لفترة المعرض، التي تمتدّ على مدار 6 أشهر، من 1 أكتوبر 2021 وحتى 30 مارس 2022، من وفود الدول والشركات، نسبة جيدة حتى الآن، خاصة مع باقات الإقامة الفندقية المُغرية، التي قُمنا بتصميمها، لتتناسب مع تفضيلات الزوار والضيوف، وتلائم احتياجاتهم الفردية.

وتابع: تشكّل استضافة الدولة لمعرض «إكسبو دبي 2020»، إنجازاً رائداً، خاصة أنه حدث عالمي وتاريخي، يوفّر منصّة مثالية، تجمع 192 دولة في مكان واحد، على مدار 6 أشهر، الأمر الذي سيُسهم في دعم قطاع الضيافة بشكل عام.

طباعة Email