00
إكسبو 2020 دبي اليوم

السفير المصري: «إكسبو دبي» حاضنة تجمع العالم

أكد شريف البديوي سفير جمهورية مصر العربية في الدولة، ثقته التامة بقدرة دبي على تنظيم الدورة الأكثر نجاحاً وإبهاراً في تاريخ معارض إكسبو الدولية، وبوصفها حاضنة تجمع العالم وتحفز على تواصل العقول لصنع المستقبل، موضحاً أن إكسبو 2020 يتميز بطابع دولي بامتياز، فهو الأكثر شمولية وتنوعاً في المشاركات الدولية مقارنة بجميع الدورات السابقة لمعارض إكسبو.

وقال البديوي: «تمنياتي القلبية بنجاح كبير لإكسبو دبي 2020 الذي يعد أكبر حدث عالمي بعد الجائحة والجميع يتطلع للمشاركة من كافة دول العالم».

وأوضح أن مصر سيكون لها مشاركة فعالة وإيجابية من خلال إقامة عدد من الفعاليات التي ستقام في الجناح المصري، مؤكداً أن إكسبو دبي يكتسب أهمية بالغة للمنطقة، حيث يعد منصّة عالمية تعرض إنجازات البشرية في الإبداع والابتكار، بل وأكثر من ذلك، كما أنه ينعقد في ظروف استثنائية، وبعزيمة القائمين عليه، جعلته يتخطى كل المعوقات، لأنه يسعى لاستيعاب جميع فئات المجتمع في حركة تفاعل واندماج في مجتمع المعرفة.

وأثنى على تميّز «إكسبو دبي» بحيويته كتظاهرة عالمية وكونية وإنسانية أصبحت جزءاً من أسلوب حياة من هذا المنطلق الخلّاق من المعارف والعلوم والابتكارات. 

طباعة Email