00
إكسبو 2020 دبي اليوم

قنصل كوريا: الزوار موعودون بتجارب وثقافة مذهلة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

أعرب مون بيونج جون القنصل العام لجمهورية كوريا لـ«البيان» عن حماس دولته للمشاركة في الحدث العالمي بمعرض إكسبو 2020، مشيراً إلى أن اللمسات الأخيرة في الجناح الكوري أوشكت على الانتهاء، حيث تم إنجاز معظم مرافق معرض كوريا في «إكسبو 2020 دبي».

وأوضح جون أن كوريا صممت جناحها الوطني البالغة مساحته 4651.41 متراً مربعاً، في معرض إكسبو الدولي، ويضم أكثر من 1600 شاشة، لعرض التكنولوجيا الديناميكية والثقافة، حيث استكملت الأعمال الإنشائية في الجناح مطلع العام الجاري، لتسبق بذلك بقية الدول المشاركة الأخرى، معرباً عن أمله في أن تسهم كوريا في الاستضافة الناجحة لإكسبو دبي.

وأفاد بأن الجناح يتألف من 4 طوابق فوق الأرض وطابق واحد تحت الأرض، ويستعد لمنح زواره تجربة تكنولوجيا التنقل المتقدمة، وثقافة مذهلة تتجاوز الزمان والمكان، عبر السفر إلى كوريا الذكية، وكذلك ستقام العروض كل يوم في المساحة المفتوحة للجناح الكوري.

وأضاف أن الجزء الخارجي من الجناح الكوري يرتبط بمكعبات ثلاثية الأبعاد للتعبير عن الصور والألوان المختلفة من لحظة إلى أخرى خلال دوران هذه المكعبات، لافتاً إلى أن مساحة المعرض شبه المفتوحة والمبنية على شكل ممر لولبي يتحرك من الداخل والخارج، تتيح للزائرين مشاهدة موقع المعرض بالكامل والاستمتاع به.

طباعة Email