00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عصام الحميدان لـ« »: نيابة دبي تدعم «إكسبو 2020» بمشاريع قضائية

أكد المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي في تصريح لـ«البيان»: أن النيابة العامة في الإمارة جاهزة لدعم «إكسبو 2020 دبي» من خلال حزمة مبادرات ومشاريع قضائية ستسهم في تسريع وتسهيل إجراءات التقاضي، بالإضافة إلى تطوع العديد من منتسبي النيابة لخدمة زوار ومشاركي المعرض، والمساعدة في تسهيل سير مختلف أجندته، بهدف تهيئة الأرضية المناسبة لنجاح العرس العالمي، وتسهيل مشاركة الجميع فيه، والحفاظ على البيئة الآمنة والمستقرة التي سينعم بها المشاركون والزوار.
 
وأعرب الحميدان عن ثقته بتقديم دولة الإمارات العربية المتحدة نسخة نموذجية يحتذى بها من معرض «إكسبو» العالمي هذا العام، وذلك بتوجيهات ورؤية ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.
 
وثمّن النائب العام لإمارة دبي الاستعدادات والجهود المبذولة من مختلف الجهات المحلية والاتحادية في الدولة، لإنجاح هذه الفعالية الكبرى، وتحقيق رؤية القيادة.
 
وأضاف الحميدان أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، أكد خلال اطلاعه على الاستعدادات النهائية لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة للترحيب بالعالم في أضخم حدث على أجندة الفعاليات العالمية، وهو «إكسبو 2020 دبي»، الذي يُعقد لأول مرة في المنطقة، وبنسخة تليق بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تكون دورة استثنائية باهرة النجاح.
 
علامة فارقة
 
وقال النائب العام: إن معرض «إكسبو 2020 دبي» سيكون حدثاً مهماً على مختلف الأصعدة، الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية والسياسية، وسيشكّل علامة فارقة في مسيرة التنمية والتعاون الدولي، بما سيقدّمه من أفكار وإبداعات وابتكارات، وما سيتيحه من لقاءات وتواصل ونقاش وعرض لأفضل ما لدى الجميع من ابتكارات ومنتجات.
 
طباعة Email