العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جناح ألمانيا يستقبل الزوار ببرنامج ثقافي متنوع

    يرحّب جناح ألمانيا بزوار «إكسبو 2020 دبي» عبر برنامج ثقافي واسع ومتنوع، فضلاً عن الموسيقى والرقصات. ويعرض جناح «ملتقى ألمانيا» في فنائه الداخلي أنشطة رياضية وفنوناً وعادات وتقاليد ألمانية، حيث يشهد الزوار يومياً خلال فترة انعقاد إكسبو الممتدة على مدار 6 أشهر فعاليات متميزة تُعرّفهم بالثقافة الألمانية.ويأتي البرنامج الثقافي مكللاً لخبرات الزوار في الجناح ويضيف لهم سبباً وجيهاً لمعاودة زيارة «ملتقى ألمانيا» أكثر من مرة، حسبما صرّح به ديتمار شميتس، المفوض العام لشؤون الجناح الألماني. وتأتي الإطلالة الألمانية في إكسبو بتكليف من الوزارة الاتحادية للاقتصاد والطاقة والتي أسندت بدورها تنظيم وتنفيذ المشروع إلى شركة «كولنميسى».

    ويقدم «ملتقى ألمانيا» لزواره تجربة شاملة ومتكاملة مع الابتكارات والأفكار من ألمانيا؛ فبعد الانتهاء من جولتهم عبر الجناح بمختبراته الثلاثة، وهي مختبرات الطاقة ومدينة المستقبل والتنوع الحيوي، يتسنى للزوار التعرّف كذلك على الثقافة الألمانية من خلال الفعاليات الحية المقدمة في مختبر الثقافة، حيث يتم يومياً تقديم عروض متميزة على خشبة المسرح الثقافي الذي يحتل موقعاً محورياً في الفناء الداخلي للجناح.

    وبالإضافة إلى ما تقدمه مختبرات المعرض الأخرى، يتكون في مختبر الثقافة مكان رائع تلتقي فيه الثقافات وتتاح للزوار فرصة المشاركة والتعرف عن كثب على الساحة الثقافية والإبداعية في ألمانيا وإدراك الطاقة والإلهام النابعين من الإبداع والثقافة، وهذا ما كشف عنه المدير الثقافي والإعلامي مايك ب. هايزل الذي يقوم بالإشراف على البرنامج الثقافي.

    طباعة Email