العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مدير منطقة الإمارات وباكستان في «ماستركارد» لـ «البيان»:

    ناندا: نوفر أحدث حلول الدفع الإلكتروني

    صورة

    أكّد جيريش ناندا، مدير منطقة الإمارات وباكستان في شركة «ماستركارد» إن الشركة العالمية المتخصصة بحلول الدفع الإلكتروني والشريك الرسمي لـ «إكسبو 2020 دبي» ستطلق خلال الحدث العالمي أحدث ما توصلت إليه تقنيات الدفع الإلكتروني في الشركة، مشيراً إلى أن «ماستر كارد» ستمكّن زوّار الحدث العالمي من تجربة الجيل المقبل من تقنيات الدفع والمصممة لجعل عمليات الشراء في الموقع أكثر سهولة وأمانًا من خلال تطبيق إكسبو دبي 2020 والموقع الرسمي للمعرض.

    وقال ناندا في تصريحات خاصة لـ «البيان» إن «ماستركارد» تعمل عن كثب مع «إكسبو دبي 2020» لضمان حصول ملايين الزوار على تجربة دفع إلكترونية سلسة عبر تمكينهم من شراء التذاكر بكل أمان وراحة من أي مكان في العالم، لافتاً إلى أن «ماستركارد» ستدعم تجارب الدفع لزوار المعرض على كامل نطاق منظومة إكسبو، ومنها توفير أحدث تقنياتها مثل خدمة «اضغط وادفع»، لضمان توفير عمليات دفع ذكية وبسيطة لحاملي البطاقات، مشيراً إلى أن الشركة ستساعد كذلك في تسهيل دفع التبرعات والخدمات الأخرى من خلال تقنياتها المختلفة.

    شركاء

    وأضاف: نحن نعمل عن كثب مع شركائنا لتقديم مفاهيم جديدة ومثيرة للاهتمام وغير مسبوقة في الإمارات، لنمد الجسور ونربط بين الحاضر والمستقبل ونظهر للزوار كيف سيكون شكل الابتكارات والتقنيات في السنوات المقبلة. وسيكون الموضوع الرئيسي الذي تركز عليه «ماستركارد» خلال الحدث هو الاستدامة والالتزام تجاه كوكبنا. وفي إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، انضم معرض «إكسبو» إلى التحالف «من أجل كوكبنا الثمين» للتصدي لظاهرة التغير المناخي من خلال زراعة 100 مليون شجرة وإعادة تشجير الغابات على مدار خمس سنوات. ويعبر هذا التحالف عن رؤية «ماستركارد» الرامية لإعادة تصور وبناء مستقبل يقوم على مضافرة الجهود والشمولية والتركيز على حلول تخدم الإنسان. وأضاف ناندا إن تركيز العالم سينصب نحو معرض إكسبو وعلى مدار 173 يوماً، ستكون هذه المنصة مكانًا لربط وإلهام الملايين من الناس، ولهذا السبب اختارت «ماستركارد» أن تكون الشريك الرسمي لتقنية المدفوعات لأكبر حدث على الإطلاق في العالم العربي.

    طباعة Email