العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبد الله الأشرم الرئيس التنفيذي لـ «بريد الإمارات»: إطلاق طابع تذكاري احتفاءً بـ «إكسبو دبي» قريباً

    عبد الله الأشرم

    كشف عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات أن المجموعة تستعد لإطلاق طابع تذكاري جديد، وذلك احتفاءً بالدورة الحالية من معرض «إكسبو 2020 دبي»، والذي ينعقد تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل».

    وأضاف أن الطابع البريدي سيخلد محطة مهمة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الحدث الثقافي الأكبر عالمياً، والتي تمثل مصدر فخرٍ واعتزاز لأبناء الوطن، الذي تحدى المستحيل، ليصبح اليوم ضمن مصاف الأمم المتقدمة في العالم.

    وتابع أن أهمية الطابع، تكمن في كونه تجسيداً حقيقياً للمزايا المتفردة للفعالية الأولى من نوعها في المنطقة، مشيراً إلى أنهم على ثقة بأن الطابع سيمثل قيمة مضافة لمجموعة بريد الإمارات المتنوعة من الطوابع البريدية، والتي تعكس الإرث الحضاري والتراثي والتاريخي العريق لدولتنا.

    مكتب خدمات

    وذكر الأشرم أن «بريد الإمارات» تسعى إلى الوجود بقوة خلال «إكسبو 2020 دبي»، وذلك من خلال مكتبهم، الذي سيقدم للزوار والمشاركين حزمة شاملة من الخدمات البريدية على مدى 182 يوماً. وأفاد بأنهم سيعملون في «بريد الإمارات»، على توفير صندوق بريدي مخصص لكل الدول المشاركة، ليكون بمثابة «عنوان بريدي لبلد الزوار»، ما سيمكن الجميع من التواصل بسهولة مع الأهل والأصدقاء في بلدهم الأم، فضلاً عن مشاركة تجاربهم المميزة في «إكسبو 2020 دبي»، من خلال المراسلات والبطاقات التذكارية، التي تمثل أداة للتواصل الثقافي والحضاري بين الشعوب.

    طباعة Email