00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«سي إن إن» للعالم: استقوا الإلهام والمعرفة من دبي

انطلاق ترويج «إكسبو 2020» عبر منصات التواصل

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ «إكسبو 2020 دبي» إطلاق حملاته الترويجية مع اقتراب انطلاق الفعاليات مطلع أكتوبر، وهو الحدث الذي وصفته شبكة «سي إن إن» العالمية بالفرصة الفريدة للعالم التطلع إلى دبي لاستقاء الإلهام والمعرفة.

وانتشرت أمس عبر منصات التواصل الاجتماعي حملة ترويجية قبيل بدء بيع تذاكر الحدث في 18 الجاري تستعرض ما يزخر به الحدث من فعاليات.

وفي نفس الإطار وقعت شبكة «سي إن إن» اتفاقية شراكة مع «إكسبو» لتتيح وصولاً فريداً إلى جميع نواحي «إكسبو»، والاستفادة من المواقع التي يمكن من خلالها بث أجواء الحدث ونقلها للعالم أجمع. وتخطط الشبكة لبث برامج مباشرة من قلب الحدث وإعداد برامج خاصة تغطي مجالات مثل قضايا البيئة والابتكار إلى جانب الركائز الأخرى لأجندة «إكسبو» وبثها عالمياً عبر جميع منصاتها بما فيها العربية إلى مئات الملايين من متابعي الشبكة في 200 دولة.

وقال راني رعد، رئيس العمليات التجارية العالمية في «سي إن إن» إن الشبكة تتطلع للعب دور محوري في إنجاح الحدث، وأكد أنها فرصة فريدة للعالم للتطلع إلى دبي لاستقاء الإلهام والمعرفة، والمضي قُدماً نحو إعادة بناء المستقبل، مشدداً على أن نجاح تنظيم الحدث قصة نجاح غير مسبوقة في ظل الظروف التي يمر بها العالم.

 

طباعة Email