العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سفير الإمارات يحضر الإعلان عن مشاركة المكسيك بإكسبو

    شارك أحمد المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية، في مراسم الإعلان عن مشاركة المكسيك في إكسبو دبي، التي أقيمت بمقر وزارة الخارجية المكسيكية في العاصمة مكسيكو سيتي، بحضور تاتيانا كلوثيير كاريليو وزيرة الاقتصاد، وميغيل توروكو وزير السياحة، وأليخاندرا غريرو وزيرة الثقافة.

    وألقى السفير كلمة تطرق خلالها إلى استعدادات الإمارات لاستقبال المشاركين في إكسبو، مشيداً بالجهود المبذولة لمشاركة المكسيك في هذا الحدث العالمي.

    ولفت إلى أن إكسبو دبي يتزامن مع استعدادات الإمارات لاحتفالها بيوبيلها الذهبي، مع إعلان القيادة الرشيدة أن 2021 هو «عام للخمسين»، ليتمّ الاستعداد لإحداث قفزة كبيرة في مسيرة الدولة، مشيراً إلى أن إكسبو دبي، سيكون خطوة كبيرة على طريق تعزيز فرص التعاون وتوسيع نطاق الازدهار الاقتصادي، وتعزيز العلاقات الدولية.

    وأكد الوزراء المكسيكيون قدرة الإمارات على تنظيم هذا الحدث العالمي رغم التحديات العالمية الخاصة بجائحة «كوفيد 19»، كما أكدوا أن الإمارات أصبحت مثالاً يحتذى به في القدرة على تخطي الأزمات، وفي القدرة على التعافي. وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في إكسبو دبي، مؤكدين على الفرص الواعدة التي يقدمها للمكسيك ولجميع الدول المشاركة.

    طباعة Email