العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سان مارينو تعرض معالمها السياحية بالإمارات

    عرضت جمهورية سان مارينو معالم الجذب والوجهات السياحية والتراثية الفريدة لديها للمرة الأولى على الإطلاق بدولة الإمارات خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي، بالإضافة إلى عرضها للرؤى والأفكار المتعلقة بمشاركتها في إكسبو دبي.

    ومع استعداداتها للمشاركة في إكسبو 2020 دبي، حرصت سان مارينو على تعزيز جهودها لتقديم نفسها كوجهة سياحية جاذبة لا ينبغي تفويتها؛ مع وقوعها داخل الأراضي الإيطالية وسهولة الوصول إليها عبر المطارات الرئيسية مثل مطار روما ومطار بولونيا.

    تقع جمهورية سان مارينو في شمال إيطاليا وهي دولة مستقلة تأسست قبل أكثر من 1700 عام وتبلغ مساحتها 24 ميلاً مربعاً ويسكنها 33.000 نسمة.


    مبيعات التذاكر


    يشهد شهر يوليو المقبل طرح تذاكر إكسبو 2020 دبي أمام فئات الزوار كافة محلياً ودولياً، وستبدأ حملة المبيعات والتسويق للتذاكر بحلول عيد الأضحى بما يشمل مختلف الباقات.

    ويتعاون الحدث مباشرة مع شركائه فيما يتعلق بمبيعات التذاكر وفي مقدمتهم طيران الإمارات واتصالات وإينوك، بالإضافة إلى الفنادق وشركاء السياحة والسفر وكافة الجهات المعنية الأخرى.

    وعلى المستوى الدولي، وقع أكثر من 2500 من وكلاء السفر ومنظّمي الرحلات السياحية ومجموعات الفنادق وشركات الطيران على عقود ليصبحوا موزعي تذاكر معتمدين لدى إكسبو 2020 دبي، كما ستتولى عدة شركات طيران ووكالات السفر الإلكترونية بيع التذاكر أيضاً.


    جمهور عالمي


    أكدت حكومة الدنمارك مشاركتها رسمياً في إكسبو 2020 دبي، بالشراكة مع مجلس الأعمال الدنماركي في الحدث الدولي، الذي يجمع العالم على مدار ستة أشهر. وسيعرض الجناح الدنماركي صادرات البلاد وفرص الاستثمار بها، وسيستعرض أيضاً قوة علاقاتها بدولة الإمارات، أمام جمهور الحدث العالمي، الذي يستضيف أكثر من 190 دولة، وملايين الزوار من مختلف أنحاء كوكبنا.

    ويتوقع أن تشارك قرابة 1000 من الشركات الصغيرة والمتوسطة من الدنمارك.

    يقع الجناح الدنماركي في منطقة التنقل، وهو عبارة عن برج للمراقبة بارتفاع 18 متراً، وهو نسخة من البرج الدوّار في كوبنهاغن.

    طباعة Email