راشد بن دلموك لـ «البيان»:

الإمارات أبهرت العالم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، أن الإمارات ودبي، أبهرتا العالم من خلال «إكسبو 2020 دبي»، الذي بات حديث الجميع، وهو دليل على تجاوزنا أزمة «كورونا» بنجاح واقتدار، وتأكيداً لكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باستمرار الحياة رغم التحديات.

وأضاف الشيخ راشد بن دلموك، في تصريحات خاصة لـ «البيان»، أن المعرض العالمي، يشكل فرصة للجميع من كافة المجالات المختلفة، لخلق نوع جديد من الشراكات، وعرض الخبرات والتجارب، التي بلا شك سوف يستفيد منها الجميع.

يداً بيد

وقال الشيخ راشد بن دلموك: إن هيئة الإمارات لسباق الخيل، ونادي دبي لسباق الخيل، يعملان يداً بيد، مع اللجنة المنظمة للمعرض العالمي الكبير، إذ نعتبره واجباً وطنياً، ومستعدون لتسخير كافة إمكاناتنا، من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي الكبير، الذي يجمع العالم في مكان واحد.

وأضاف أن هناك تواصلاً دائماً مع اللجنة المنظمة، إذ تم وضع خطة واضحة ومتكاملة، لتعريف ضيوف المعرض العالمي والجمهور، بتجربتنا الرائدة في سباقات الخيل، التي وصلت إلى العالمية، بفضل رؤية القيادة الرشيدة، بالإضافة إلى البنية التحتية، التي تتميز بها الدولة في هذا المجال.

وحث الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، كافة مضامير الدولة، على التواصل مع القائمين في «إكسبو 2020 دبي»، للترويج للسباقات الأخرى التي تقام في الدولة، بالإضافة إلى فتح الباب واسعاً أمام هذه المضامير، للترويج لها على المستوى العالمي، والتعاون مع المضامير الأخرى.

وتقدم الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، بخالص الشكر والتقدير، لكافة القائمين على المعرض العالمي، الذين نجحوا في إيصال رسالة الإمارات إلى العالم، عبر هذا الحدث الكبير.

 

Email