أبدو إعجابهم بجناحي «تيرا» و«ألف» أكثر الوجهات شعبية

أول زوار مدينة إكسبو: فرصة جديدة لمشاهدة إبداعات دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت مدينة إكسبو دبي، أمس، زواراً، وذلك للمرة الأولى بعد إسدال الستار على فعاليات الحدث العالمي «إكسبو 2020 دبي» مارس الماضي، لتبدأ مرحلة الإرث المستدام. وأبدى الزوار إعجابهم الشديد بما رأوه في جناحي «تيرا» و«ألف»، بما يمنحهم فرصة جديدة لمشاهدة إبداعات دبي من جديد.

ورحب فريق المدينة بالضيوف الذين استمتعوا بإلقاء نظرة مبكرة على اثنتين من أكثر الوجهات شعبية، هما: «تيرا» و«ألف» قبل فتح أبواب المزيد من الوجهات والأجنحة المميزة مطلع أكتوبر المقبل.

وحول آراء أوائل بعض الزوار الذين استقبلتهم مدينة إكسبو، قال كل من كريس وباتريشيا دياز (كنديين)، إنهما أمضيا شهراً في دولة الإمارات وزارا «إكسبو 2020 دبي»، لكنهما لم يتمكنا من زيارة جناح «ألف»، وعادا اليوم لزيارته والاستمتاع بمحتواه القيّم.

فيما قالت باتريشيا: ««ألف» هو أحد الأجنحة التي لم نتمكن من زيارتها لأنه كان مزدحماً جداً خلال «إكسبو 2020 دبي»». وأضاف كريس قائلاً: «سمعنا أشياء رائعة عن «ألف»، وبعد أن أسرنا تصميمه الخارجي، علمنا أن الداخل سوف يكون أكثر روعة. إنها تجربة مميزة حقاً، كما أنها طريقة رائعة لتذكيرنا بالجهود الضخمة التي بذلها الجنس البشري، وكيف شاركت دولة الإمارات في كل هذا، لتمنحنا فرصة جيّدة لنرى أن هناك الكثير في المستقبل».

في حين كانت أفراد العائلة الفلبينية فيرجيلو وماجين وجون بيرل هيكاسيو، أول من وصل إلى «تيرا». وقال فيرجيليو، المقيم في دبي، الذي قرر اصطحاب زوجته وابنته إلى «تيرا» كجزء من زيارتهما دبي: «لقد تمكنت من زيارة معظم الأجنحة خلال «إكسبو 2020 دبي» - حوالي 190 جناحاً -، ولكن هذه هي المرة الأولى لعائلتي، لذلك نحن سعداء جداً لوجودنا هنا».

ويشجع «تيرّا» الزائرين على إعادة تقييم علاقتهم بالبيئة في رحلة غامرة في قاع المحيطات وأعماق الغابات. بينما ينقل «ألف» الزوار عبر الزمن وإلى المستقبل لاكتشاف الدور المحوري للتنقل في مسيرة التقدم البشري، وكيف أن لكل منا دوراً في صنع مستقبل أفضل عبر خياراتنا.

يذكر أن «تيرا» و«ألف» يفتحان أبوابهما يومياً من 10:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول لكل جناح 50 درهماً، فيما سوف يكون الدخول مجانياً لأصحاب الهمم وللأطفال بعمر 12 عاماً فما دون.

Email