Entities

الأكثر مشاركة

  • محمد بن راشد: العام القادم هو "عام الاستعداد للخمسين"

    أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن العام القادم سيكون عام الاستعداد للخمسين. وقال في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: "تقترب الإمارات من عيدها الخمسين في 2021 ونريده أن يكون عام الانطلاقة الكبرى. نحتفي بخمسين عاما ونطلق مسيرة الخمسين القادمة. الاستعداد سيكون في 2020.. العام القادم سيكون عام الإعداد والاستعداد لإحداث قفزة كبيرة في مسيرتنا".

  • تأثر الإمارات بمنخفض جوي من الأحد إلى الخميس

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتأثر الدولة بدءا من غد " الأحد " وحتى الخميس المقبل بامتداد منخفض جوي سطحي يتزامن معه امتداد منخفض جوي علوي من الغرب، يعمل على تكون السحب الركامية على شرق وشمال الدولة.

  • طقس غائم غداً مع فرصة لسقوط الأمطار

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائما جزئياً إلى غائم أحياناً وتتكاثر السحب على البحر والجزر والمناطق الساحلية والشمالية الشرقية مع فرصة لسقوط الأمطار، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً.

  • محمد بن زايد: "عام الاستعداد للخمسين" سيشكل منعطفاً نوعياً في مسيرتنا المباركة

    أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن إطلاق أكبر استراتيجية وطنية إماراتية للعام الجديد، ليكون عام 2020 "عام الاستعداد للخمسين" منعطفاً نوعياً في مسيرة الإمارات.

  • حملات الإخوان وقميص المنتجات

    المواجهة بين الحق والباطل، بين الخير والشر، بين السلام والفتنة، لم تتوقف أبداً، إنها هناك، منذ وجد الإنسان، منذ بدء

الأكثر قراءة