زواره قد يفضلون الاستمتاع بمنظره الخارجي عن التجول فيه

بالصور.. معرض فني تدخله عبر طائرات مائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

في فكرة مختلفة والأولى من نوعها، افتُتح أخيراً معرض فني هو الأكثر تميزاً في العالم يمكن دخوله فقط عبر قارب سريع أو طائرة مائية.

معرض "بير أكيوم" المقام في جزر المالديف هو الأول في العالم الذي يتطلب دخوله التنقل عبر قارب سريع أو طائرة بحرية في تجربة ممتعة قد لا تتكرر.  

https://media.albayan.ae/inline-images/2553822.jpg

https://media.albayan.ae/inline-images/2553826.jpg

كل زائر للمعرض يتم الترحيب به في الميناء ثم إرشاده لمكان المعرض عبر مطبوعات خاصة موجودة في الجزيرة وفق ما ذكر موقع "الديلي ميل". 

المصور باول ريفر، 35 عاماً، التقط مجموعة من الصور للجزيرة ليقوم بتجميعها والمشاركة بها في معرض خاص يستعرض جمال طبيعتها الأخاذ. وحول طريقه الدخول إلى المعرض، قال ريفير إنهم رغبوا في عمل شيء خاص ومختلف يميزه عن غيره من المعارض لتلقى الفكرة اهتماماً كبيراً، مشيراً إلى أن الهدف الأول من المعرض ليس بيع الأعمال وإنما عرضها للجمهور وسط أجواء فريدة تتخللهما عملية دخول المعرض.

https://media.albayan.ae/inline-images/2553827.jpgوأضاف أنه تم تصميم صالة العرض بطريقة جذابة فهي مليئة بالألوان والأضواء على خلاف صالات العرض الأخرى التي قد تكون معتمة.

وفي المعرض، أنشأ ريفير قسمين لعكس ثقافة الجزيرة حيث تتزين جدران القسم الأول بمناظر طبيعية رائعة بينما يضم القسم الثاني صوراً لمدن عديده التقطها ريفير اثناء أسفاره.

وختم ريفير بقوله: لاحظت أن السكان المقيمين في الجزر يفضلون المشاهد التي تعكس روح المدينة بينما يفضل السياح المناظر الطبيعية.
  https://media.albayan.ae/inline-images/2553827.jpghttps://media.albayan.ae/inline-images/2553829.jpghttps://media.albayan.ae/inline-images/2553828.jpg

Email