يبلغ طولها 2.3 متر

«أمازون إيف» أطول عارضة أزياء في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن اكتشفتها مجلة "زو ويكلي" الأسترالية شهر نوفمبر 2009، ووضعت صورتها على الغلاف أصبحت أمازون إيف أطول عارضة أزياء في العالم وبدأت مسيرتها بدوام كامل في مجال عرض الأزياء والتمثيل كما تشارك في مصارعة الرجال مقابل 400 دولار.

ولدت إيريكا إيرفين الملقبة بأمازون إيف في 23 فبراير 1979 بكاليفورنيا ومثلت في سلسلة لأفلام الرعب بعنوان "أميريكان هورور ستوري: فريك شو". ولكنها تخلت عن التمثيل بعدما منحت أدوار "الوحوش والمخلوقات الفضائية" باستمرار.


وتقول ايف وهي من أصول ألمانية، أن سبب طول قامتها (2.3 متر) يعود الى الجينيات العائلية فجميع أفراد عائلتها طوال القامة. وكانت كثيراً ما تتعرض للمضايقات في سن المراهقة بسبب طولها ولكنها مع مرور السنين تغلبت على الأمر وأصبحت تفتخر بكونها تنظر إلى جميع النساء من الأعلى.

تخصصت إيف في دراسة فنون التمثيل والتجارة وبعدها انتقلت لدراسة القانون والتدريب الرياضي، وبعدما سئمت من العمل المكتبي الممل، توجهت إلى مجال الرياضة حيث أصبحت مدربة خاصة وتجولت عبر العالم لالتقاط صور للمقارنة بين أطول نساء ورجال العالم وأقصرهم، كما دخلت مجال عرض الأزياء.


في عام 2011 حطمت إيف الرقم القياسي لموسوعة جينيس لأطول عارضة أزياء محترفة في العالم. 


وفي عام 2013 في سن الـ34 عاما، التقت إيف أخيرا برجل حياتها بعدما ظهرت في عدة مجلات عبر العالم بجوار رجال يظهرون أمامها مثل الأقزام. وكان دينيس هارغوف (60 عاما) من لوس أنجلس يكبرها بسنوات كثيرة ولكنه أقصر منها بقليل إذ بلغ طوله 1.93 متر مما يجعل مظهرهما طبيعي وأقل لفتا للأنظار.
 

Email