أين تذهب هذا الصيف؟ (2)

أبوظبي: خيارات ترفيهية تسعد العائلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لماذا تذهب بعيداً؟ إذا كنت من الذين يقررون قضاء جزء من إجازة الصيف أو كلها داخل دولة الإمارات، فالخيارات متعددة وتفوق أرقى الوجهات السياحية في العالم. وسواء كنت مسافراً مع عائلتك، أو زوجتك، أو كنت بمفردك، فهناك دوماً ما يناسبك.

العاصمة الإماراتية أبوظبي لديها الكثير لتمنحه هذا الصيف. وقد اخترنا لك 4 وجهات فيها.

ملائم للعائلات: فخامة في «المارية»
سرعان ما أصبح فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية، بعد أقل من شهر على افتتاحه، عنواناً للفخامة والأناقة في العاصمة الإماراتية. ويتميز الفندق الجديد بموقعه الرائع على الواجهة المائية، ويبعد 30 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، كما يعدّ أفضلية لضيوفه من العائلات القادمين من خارج الدولة، حيث يقع في قلب جزيرة المارية النابضة بالحياة.
تضم الجزيرة وجهات راقية للتسوق وتناول الطعام، فضلاً عن مركز التسوق "الغاليريا"، الذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر ممرات مغلقة ومكيفة تضم عدداً من متاجر التجزئة، وتمنح الضيوف إمكانية التنقل بكل راحة ضمن أجواء باردة مهما بلغت حرارة الصيف. كما يستطيع الضيوف الاستفادة من خدمة موظفي المساعدة الشخصية «كونسيرج» واختبار تجارب تسوق عالمية خلال إقامتهم، ما يُضفي المزيد من الأجواء المميزة خلال فترة إقامتهم.

https://media.albayan.ae/inline-images/2678288.jpg

أما الضيوف الصغار فتنتظرهم مجموعة من الأنشطة والمفاجآت في برنامج «كيدز فور آول سيزونز». كما يمكنهم تجهيز قبعة الطاهي الخاصة بهي والمشاركة في فعالية دروس تعليم الطهي للصغار «كيدز كيتشن»، التي تعد الأبرز خلال موسم الصيف، وذلك في مطعم كرست العصري ذو التصميم المستوحى من السوق. وخلال هذه الفعالية، يستطيع الصغار تحضير الخبز الطازج والمخبوزات والبيتزا وتقديمها لعائلاتهم، وكل ذلك ضمن أجواء من المرح والاسترخاء وبإطلالة خلابة على الواجهة المائية.

https://media.albayan.ae/inline-images/2678290.jpgوخلال فصل الصيف، تقدم العاصمة الإماراتية لضيوفها من خارج الدولة وداخلها مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمفاجآت التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويوفر فندق فورسيزونز لضيوفه، وبالتعاون من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، باقة فصل الصيف التي تتيح للعائلات قضاء 3 ليالٍ والاستمتاع بالليلة الرابعة مجاناً. أما الضيوف الذين حضروا إلى الفندق مع صغارهم، فيمكنهم الاستفادة من الخصومات على سعر الغرفة الثانية، كما يمكن للضيوف الصغار تناول الطعام مجاناً في جميع المطاعم والردهات المتخصصة في الفندق. وللعائلة الحصول على خصم بقيمة 20% على سعر الغرفة عند حجز ليلتين كحد أدنى.

ملائم للثنائي: 24 ساعة بنكهة مختلفة
يمكن لمن ينشدون تمضية عطلة قصيرة الاستفادة من عرض لا يُقاوم هو «عطلة الصيف داخل البلاد» يقدمه فندق دوست تاني أبوظبي لمدة 24 ساعة. وليس عليك سوى تسجيل الوصول بالوقت الذي يناسبك، وتسجيل الخروج بعد انقضاء 24 ساعة بدون أي رسوم إضافية. تمتّع بباقة من المزايا التي تتراوح من بوفيه فطور يومي وخيارك من بوفيه غداء أو عشاء لشخصين في مطعم «أوربن كيتشن»، إلى حسم بنسبة 20 بالمئة على مطاعم ومقاهٍ محددة وعلى علاجات سبا معيّنة في «نام سبا».

https://media.albayan.ae/inline-images/2678287.jpg

وإذا كانت كل هذه المزايا لا تكفي، استمتع بولوج مجاني إلى الإنترنت طوال فترة إقامتك، فضلاً عن وقت تسجيل خروج متأخر وأفلام مجانية عند الطلب. حتى أنّه في وسع الضيوف ترقية إقامتهم من غرفة ديلوكس إلى أجنحة جونيور فسيحة بغرفة نوم واحدة لقاء مبلغ إضافي متهاود.

ملائم للسيدات: بانوراما خاصة جداً
ينظّم منتجع جزيرة السعادة يوم ترفيهي خاص بـ «السيدات فقط» كل يوم سبت، لمنحهم المزيد من الخصوصية والتميز، من الساعة 9 صباحاً وحتى المساء. كذلك بحجز مجلس يدعى جبل جزيرة السعادة ذي منظر بانورامي خلاب تكتمل الخصوصية. ويوفر المنتجع مرفقاً ترفيهياً للمناسبات الخاصة، حيث يستوعب 30 شخص، وهو ملائم لمختلف المناسبات لأنه يتميز بمعداته البصرية والسمعية المتطورة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2678286.jpgيقدم المنتجع تجربة مثالية للزوار الذين يريدون الابتعاد عن صخب وضجيج المدينة ويبحثون عن الراحة والاسترخاء، حيث تتميز بأنها على بعد 10 دقائق من النادي البريطاني في أبوظبي.

ملائم لأصحاب الدخل المحدود
ما يميز عروض فندق «أوريكس أبوظبي» أنها تلبي جميع احتياجات أفراد العائلة، فهي ملائمة لأصحاب الدخل المحدود حيث تبدأ الأسعار من 275 درهم للغرفة الواحدة، ويمكن لطفلين دون عمر 12 تناول الطعام مجاناً مع ذويهم.

https://media.albayan.ae/inline-images/2678294.jpgكما أن الفندق يعتبر الأمثل للضيوف، حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الخدمات المجانية من ضمنها النادي الصحي، بركة السباحة بالإضافة إلى غرفة الساونا والبخار، فضلاً عن الضيافة العربية المميزة في مطعم هورايزون.

Email