مجموعة من الأسباب تجعلها على أولويات وجهاتك السياحية

ميونيخ تستقطب مزيداً من وجوه الضيافة البارزين

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في المرة المقبلة التي تزور فيها مدينة ميونخ في ولاية بافاريا الجميلة في ألمانيا، وبينما تتمشى قرب منتزه Theresienwiese الشهير، أو تتسوق في شارع Landesberger ، لا تفوت فرصة زيارة أحد أكثر الفنادق أناقة في هذه المدينة، وهو فندق Roomers.
السبب؟ ليس سبباً واحداً في الواقع، ولكنّ هناك أسباباً متعددة: أولاً يضم الفندق 282 غرفة وقاعة احتفالات تبلغ مساحتها 420 متراً مربعاً، وهي فرصة مناسبة للاحتفال بمناسبتك الخاصة في ميونيخ، سواء كان حفل زفاف، أو امتناناً لحالة شفاء، إذ إن المدينة مشهورة بأنها مقصد الراغبين بالسياحة العلاجية في ألمانيا، من دول الخليج تحديداً.
السبب الثاني، لن يكون مفيداً، إلا أن كنت من محبي المأكولات اليابانية، إذ يقدم Izakaya أفضل تجربة مطبخ ياباني في العاصمة البافارية. أما محبي السهرات، فإن سهرات فندق رومرز الحائزة على العديد من الجوائز ستضيف الكثير من المتعة والفرح على لياليهم. وبعد ليلة طويلة من المرح، يحلو الاستجمام في منتجع مهيب على مساحة 450 متراً مربعاً أو على المسبح الكبير.

 مظلة عالمية

وخلال السنوات القليلة الماضية، ونتيجة زيادة الطلب على الخدمات الفندقية الراقية التي تتميز بروح التصميمات، وتجربة "البوتيك" التي يرغبها الرواد أكثر فأكثر، باتت ميونيخ وجهة لرواد الصناعة الفندقية، الذين قصدوها من كل مكان لقيادة المشهد الجديد في عالم الضيافة. ومن هؤلاء Bardia Torabi الذي قام بافتتاح الفندق، التابع لمجموعة غيكو Gekko، وذلك تحت مظلة أوتوغراف كوليكشن، التابعة بدورها لفندق ماريوت الدولي. و"أوتوغراف" هذه ينضوي تحت لوائها حوالي 5500 فندق.

 رجل الفنادق
ويأتي ترابي من خبرة في الفنادق لا تقل عن 21 عاماً، تنقل فيها في علامات فندقية مهمة وفاخرة، من بينها "كيمبنسكي" و"ريتز كارلتون" و"ماريوت": "أنا سعيد جداً بمهمتي الجديدة كمدير عام لفندق رومرز أوتوغراف كوليكشن"، يشرح ترابي، ويضيف: خطة العمل التي وضعناها ومالكو الفندق وفريق العمل كلها مزايا فريدة تماماً كفرادة مدينة ميونيخ التي يسعدنا ويشرفنا جميعاً أن نتمكن من افتتاح هذا الفندق الفخم فيها. أنا شخصياً مدين بالكثير لهذه المدينة، فلم أتعرف في العامين الماضيين، اللذين أمضيتهما فيها على زوجة المستقبل فقط بل على الكثير من الأصدقاء"

Email