«أسفل جسر القرهود» منطقة ساحرة يجهلها الكثيرون

يعتبر جسر القرهود من أول المشاريع التي تربط بين منطقة ديرة وبر دبي، ورغم شهرته الكبيرة بين سكان إمارة دبي وغيرها من الإمارات إلا أن القليلون فقط يدركون جمال المنطقة أسفل الجسر، والتي باتت نقطة جذب لهواة الصيد والمصورين  والمتنزهين على حد السواء.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن مشاهدتها أسفل الجسر، منها المباني وانعكاسات الأضواء والمساحات الخضراء وبطبيعة الحال الجسر نفسه، كما تتوفر المنطقة على ممشى وكراسي للاستراحة.

وتعتبر هذه المنطقة قبلة المصورين الذين يقصدونها لالتقاط أجمل الصور لانعكاسات أضواء الجسر على المياه، ويعتبرون قاعدة الجسر أجمل من الجسر بحد ذاته، ولذلك تراهم ينشرون عبر حساباتهم الاجتماعية، صوراً رائعة لأعمدة الجسر التي تنعكس عليها الأضواء ليلا، لتظهر تصميمها الفريد وجمال المنطقة من أسفله.

أسفل جسر القرهود هو أيضا من المواقع الرئيسية التي يقصدها هواة الصيد في الإمارة، إذ يتوفر على جانبي الجسر كراسي مريحة ومسجد خلف قرية البوم السياحية، وأماكن لركن السيارات.

ويستمتع الصيادون الهواة بصيد مختلف أنواع الأسماك أسفل الجسر منها سمك الشبوط والنقرور وسمك البلطي وفي بعض الأحيان يحصل الصيادون المحظوظون على سمك الهامور.


للوصول إلى هذه المنطقة الساحرة عليك ركن سيارتك في قرية البوم السياحية والمشي باتجاه الجسر لبضعة أمتار.


 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات