تجربة الغداء المتأخر أو الفطور المبكر هو خيار العائلة

أفضل 7 وجهات للعطلات القصيرة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمتاز العطلات القصيرة بأجوائها الحميمة، حيث تفضل العائلة الخيارات التي تجمع كافة أفرادها في مكان واحد، ويراعي تنوع أذواقهم واحتياجاتهم، مما يرفع سقف التحدي في مدينة نابضة بالحياة. إلا أن فكرة البرانش (الغذاء المبكر او الفطور المتأخر) تصب بشدة في هذا الاتجاه وتتيح فرصة الاسترخاء مع الطعام الطيب والاجتماع على مائدة واحدة والاستمتاع بأجواء بحرية، وبعض السباحة في أحيان أخرى. هنا نقدم لكم سبعة خيارات للعطلات القصيرة وخيارات الاسترخاء والطعام الطيب في مدينة دبي.

«لا كانتين دو فوبور» خيارات الإفطار الفرنسي

https://media.albayan.ae/inline-images/2481054.jpg
يعتمد المطعم الباريسي «لا كانتين دو فوبور» الذي افتتح أخيراً في أبراج الإمارات على خمسة أسس هي: الصوت والموسيقى والصورة والفن والطعام، حيث يترافق «برانش 105»، مع أشهى الأطباق الفرنسية على وقع أنغام موسيقى الدي جيه التي يمنك الاستمتاع بها سواء في الأجواء الداخلية المكيفة أو على حديقة التراس الخارجي. وتقدم قائمة البرانش إضافة لأبرز مكونات الإفطار الفرنسي التقليدي مجموعة منوعة من البيض التي تقدم مع أبرز أطباق المطعم مثل الكروك موسيو، والبوراتا، وريزيتو الهليون. كما تتوفر خيارات الطعام الخفيفة مثل أنواع السلطات الطازجة ولحومات اللانشون، كما تتوفر خيارات طعام حسب الاختيار من الأطباق الخاصة بـ "ديلوكس برانش" والتي تتضمن محطة المأكولات البحرية التي تعرض البار الخاص بأطباق المحار. كما يمكن الاستمتاع بأطباق السباكيتي والبوتارغا، ولحم البقر، الكوت دي بوف، وسمك القاروس البحري المشوي، وأيس كريم 105، وخبز التوست الفرنسي.

لوبستر «نجمة ميشلان» المدخّن

https://media.albayan.ae/inline-images/2481053.jpg
يستقبل الطاهي البريطاني الشهير جايسون أثرتون الحائز على نجمة ميشلان، عشاق الطعام الفاخر في قلب فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا الهادئ. حيث يقدم قائمة طعام تعكس الذوق الرفيع والإتقان بتخصص في الأطباق البريطانية-المتوسطية، ويتميز المطعم الذي يفتح يومياً على العشاء بأماكن جلوس داخلية بالإضافة إلى الشرفة الخارجية المتميزة، أما سر غرام أثرتون بالمدينة، وافتتاحه للمطعم فيعود إلى لقاء زوجته فيها، ووجود الكثير من الذكريات لديه، مما يميز المكان ليوائم بين الجو الرائع والطعام المميز معاً.

«جواهر الغداء المبكر» شرائح اللحم المشوي على الشاطئ

https://media.albayan.ae/inline-images/2481052.jpg
تملأ رائحة أطباق اللحوم الشهية الجواء في مطعم بورترهاوس في فندق ومنتجع سوفيتيل بالم دبي، حيث يتم إعدادها أمام الضيوف، ومن أبرز الأطباق في القائمة الشرائح الشهية المشوية على الفحم من لحم الخاصرة الفاخر (تندرلوين) لأبقارٍ مغذاة على الحبوب لمدة 250 يوماً والمعتمد من وزارة الزراعة الأميركية، ولحم الضلع (ريب آي) من البقر النيوزيلاندي المغذى على الأعشاب في المرعى، والتي يُقدَّم معها تشكيلة من الصلصات والخردل ترضي كافة ذواقة شرائح اللحم، كما يمكن الاستمتاع بطبق لحم ساق الضأن الأسترالي المشوي ببطء على السيخ الدوّار مع جبن القريش الأبيض المشوي، والفلفل الحلو المشوي على السيخ مع الجبن الأبيض المبهّر بالكاري، ومخلل الفلفل الحلو والملح الصخري. ويرافق كل الأطباق الرئيسية مجموعة واسعة من الأطباق الجانبية رائعة المذاق، مثل الكوسا المحشي المخبوز في الفرن، وعرانيس الذرة المشوية، والبطاطا المخبوزة مع كريم الخردل، دون نسيان اطباق التحلية المغرية ومنها موس الشوكولا التقليدية الدسمة والقشدية، وحلوى الراوند المحشوة، وتشكيلة من فطائر التفاح واليقطين والكمثرى، فضلاً عن تشكيلة دسمةٍ شهية من الكيك الكثيف وأصناف الشوكولا التي ترضي جميع عشاقها، كما يشمل البرانش إمكانية ارتياد حوض السباحة والشاطئ.

«برانش» عائلي يحولك إلى حورية بحر

https://media.albayan.ae/inline-images/2481051.jpg
بالنكهات الخفيفة والشهية للمطبخ المتوسطي، ومشهد المياه الزرقاء للخليج العربي يقدم فندق كمبنسكي نخلة جميرا برانش عائلي مستوحى من البحر. حيث يتاح أمامك فرصة الاسترخاء والاستمتاع بمشهد أفق مدينة دبي. يستضيف المطعم المصمم على أسلوب المنزل الشاطئي أشهى المذاقات مثل الأسماك وثمار البحر الطازجة، واللحوم، والفواكه المجففة والخضار بنكهات متوسطية، كما يمكن استخدام منطقة حوض السباحة والشاطئ الخاص الهادئ ضمن تجربة البرانش، وبالنسبة للأطفال، تتوفر الكثير من النشاطات المستلهمة من البحر لتضمن انشغالهم طوال اليوم سواء في الحدائق أو منطقة حوض السباحة أو الشاطئ، وكل ذلك تحت إشراف مربيات متخصصات، فيما يمكن للسيدات أن يعشن تجربة تمارين حورية البحر، حيث يمكن اللعب في المياه أو التقاط الصور مع تصفيف الشعر والماكياج على يد متخصصين لتحقيق حلم التحول إلى حورية بحر، وعيش هذه التجربة، وتستمر هذه التجربة كل يوم جمعة من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

مأكولات الريف الاسترالي الراقصة

https://media.albayan.ae/inline-images/2481050.jpg
تشكيلة من المقبلات والأطباق الاسترالية في مطعم بوشمان بفندق ومنتجع أنانتارا دبي مع تجربة غداء السبت" لازي لانش"، أو تجربة الغذاء المبكر أو الفطور المتأخر والذي يمتد لساعات مريحة، حيث يمكن الاسترخاء وتناول غذاء هادئ بصحبة الأهل والأصدقاء في أجواء أسترالية فريدة، مع أشهى الأطباق الأسترالية الأصيلة، واستمتع بأمسية هادئة في مطعم بوشمان الذي يمتاز بالأجواء الريفية الأسترالية المريحة، لكن استعدوا لباقة الحلويات اللذيذة لختام تلك الوليمة، التي يمكنكم تذوقها على نغمات الموسيقى الحية المقدمة من أفضل المواهب الأسترالية.

مشاوي بحرية على أنغام الخليج العربي

https://media.albayan.ae/inline-images/2481049.jpg
يترافق طقس الشواء مع أجواء العطلة، وهذا ما يوفره مطعم بالم غريل في فندق الريتز-كارلتون، دبي للعائلة، مع أجواء مرحة على الشاطئ الرملي، كل سبت من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 من بعد الظهر، حيث افتتح أبوابه رسمياً ليستقبل الضيوف الباحثين عن جلسة بمحاذاة الشاطئ، مع إطلالة على الخليج العربي ويقدم مجموعة واسعة من أطباق المشاوي المميزة من ثمار البحر إلى الروبيان الشهي والكركند العماني والمحار الطازج، فيما يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس مع العائلة والأصدقاء والاستفادة من محطة مشاوي مفتوحة تقدم أشهى الأطباق في إطار عرض جلسة الغروب.

نكهات «إيطاليا» بمحاذاة نافورة دبي

https://media.albayan.ae/inline-images/2481048.jpg
يتمتع مطعم سيرافينا الذي يقع في سوق البحّار في وسط مدينة دبي بشرفة خارجية فسيحة تطلّ على نافورة دبي العالمية الشهرة وبرج خليفة، مما جعله وجهة للمشاهير الذين كان آخرهم ويل سميث وزوجته خلال زيارتهما للمنطقة. يقدم المطعم المأكولات المستوحاة من مطبخ شمال إيطاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم وجبة برانش كل يوم جمعة وسبت بوحي من الوجبات الإيطالية التقليدية المعدّة في المنزل مع لمسة خاصة. في البداية، يقترح المطعم للضيوف طبق مقبلات يشمل البروسكيتا والكالاماري وموزاريلا الجاموس مع الطماطم المقطعة إلى جانب لفائف جبنة الماعز وتشكيلة من قطع البيتزا الصغيرة الحجم. أما الأطباق الرئيسية فهنالك خيارات شريحة اللحم الطرية مع أوراق الجرجير والطماطم أو لفافة لحم العجل المطهو ببطء مع جبنة فونتينا واللحم البقري المقدد، وابتكر الطاهي التنفيذي فابيو طبقاً خاصاً من أفضل أطباق التحلية في المطعم وهي تيراميسو وسوتوبوسكو وبانا كوتا. وإلى ذلك، يحظى الضيوف أيضاً ببيتزا نوتيلا تُقدّم لهم طازجة من الفرن مع توت موسمي وكريمة.
 

Email