اجتماعات خاصة بالنساء وبيئات عمل لرجال الأعمال وأجواء ترفيهية للشباب

صيف الفنادق.. جولف وكعب عال

ت + ت - الحجم الطبيعي

صيف الإمارات متعة للشباب الباحثين عن نشاطات للجسد والذهن. وسواء كنت من محبي الجولف أو أنك تمزج العمل بالترفيه، أو ترغب فقط بالاسترخاء، فإنه بوسعك أن تفعل كل ذلك في أجواء فاخرة للغاية، في فنادق في دبي وأبو ظبي ورأس الخيمة.

 

كعب عالي
اهتمت فنادق دوسيت بالسيدات بشكل خاص عبر برنامج "كعب عالي مع دوسيت" أو "دوسيت هاي هيلز". ويعتبر هذا البرنامج بمثابة ناد خاص وحصري بالنساء اللواتي يرغبن بإقامة تجمعاتهن الخاصة، سواء كانت لها صبغة شخصية ترفيهية أو لها علاقة بالعمل. ومقابل عقد هذه المجموعات اجتماعاتها داخل الفندق، سوف يتم الحصول على امتيازات من بينها الدعوة إلى مؤتمرات وندوات وورش عمل، إضافة إلى تقديم حسومات وفوائد للنساء على استخدام المنتجع الصحي أو المطاعم.

https://media.albayan.ae/inline-images/2407238.jpg 

 

جولف مع غاري
يمكن الآن لعشاق رياضة الجولف الاستمتاع بفصل الصيف مع العروض الحصرية التي يقدمها "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي" والتي تجمع بين الإقامة في العنوان الشاطئي مع ممارسة رياضة الجولف المثيرة.

وينظم عرض "الإقامة والجولف" خلال الفترة بين 1 يونيو ولغاية 4 سبتمبر، ويتيح الفرصة لعشاق الجولف للاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة في المنتجع الشاطئي الأبرز في العاصمة الإماراتية، مع جولة جولف في نادي جولف شاطئ السعديات المحاذي للمنتجع أو في نادي أبوظبي للجولف.

https://media.albayan.ae/inline-images/2407237.jpg

ويوفر نادي جولف شاطئ السعديات، الذي أرسى تصاميمه أسطورة الجولف غاري بلاير، أفضل تجارب التحدي والمتعة في عالم الجولف. وقد تم تصميم ملعب الجولف وهو أول ملعب شاطئي في الخليج العربي ليحفز عشاق هذه اللعبة من مختلف أنحاء العالم، حيث تم تصميم كل حفرة لتستوعب احتياجات جميع مستويات لاعبي الجولف. ومن جهته، يوفر نادي أبوظبي للجولف واحدة من أفضل تجارب الجولف وأكثرها رفاهيةً وفخامةً في الشرق الأوسط، ويحتوي النادي على 27 حفرة على مساحة تبلغ 162 هكتار من الأرض التي تتميز بمساحات خضراء شاسعة وتزينها أشجار النخيل بالإضافة إلى سبعة بحيرات اصطناعية.

 

ثقافة و"آبس"
يستضيف السفراء الثقافيون لدى فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال ورش عمل أسبوعية في ردهة نادي رجال الأعمال، وهي عبارة عن فعاليات قائمة على تجارب صُمّمت مع الأخذ بعين الاعتبار توجهات شباب جيل الألفية خلال أسفارهم ورحلاتهم. وإرضاءً لرغبة شباب جيل الألفية في السعي الدائم لخوض تجارب أصيلة وثقافية مرتبطة بالبلد الذي يزورونه، تستعرض أولى ورش العمل أنشطة تقليدية تُميّز المنطقة على غرار تحضير القهوة العربية أو التعرّف إلى برامج العناية بالبشرة والجمال التي اتّسمت بها شبه الجزيرة العربية منذ قرون عدة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2407236.jpg

ومع مراعاة أذواق شباب جيل الألفية الذين يبرعون في استخدام التقنيات الحديثة، ويُقصد بهم أولئك المولودين في أوائل الثمانينيّات وبداية القرن الواحد والعشرين، تُقدّم ردهة نادي رجال الأعمال مساحات مرنة للعمل واتصال سريع بالإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الدخول قبل الوصول إلى الفندق وتسجيل الخروج باستخدام الهاتف المحمول من خلال تطبيق الفندق. وتسمح تقنية نظام تحديد المواقع العالمي في هذا التطبيق بأن يتعرّف على وقت وصول الضيف إلى الفندق، وتُوفّر نصائح حول الموقع بكلّ دقة بالإضافة إلى معلومات مهمة وتُظهر حتى العروض الحصرية.

يستطيع الضيوف التعرّف أكثر إلى الثقافة المحلية وتقاليدها بمجرّد لمسة زر، والحصول على نصائح حول الاستقبال والإرشاد، وحتى عن المجموعة الفنية التي يملكها الفندق. علاوةً على ذلك، يشمل التطبيق ميزة "الكونسيارج" التي تُقدّم توصيات عالمية من خلال حساب الفندق على فورسكوير، وهي إحدى منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حمام تركي واسترخاء
رغم أنه قبلة للعائلات والثنائيات، إلا أنه يبقى أيضاً المكان الأثير للشباب الراغبين بالترفيه. الكثير من تحديات السباحة والألعاب تحصل في فندق ومنتجع "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة الذي يقدم عروضاً صيفية جذابة تشمل سعر خاص على الغرفة والتمتع بأجواء وخدمات النادي الصحي وذلك للرجال والنساء على السواء. ويتضمن العرض قضاء 30 دقيقة للاسترخاء، إضافةً إلى أكثر من 14 مطعماً وكافيه، ومجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية، بما في ذلك الرياضات المائية، منتجع صحي، وخمسة حمامات السباحة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2407235.jpg

Email