هيلتون تضيف 315 غرفة فندقية في رأس الخيمة 2026

ت + ت - الحجم الطبيعي
أعلنت مجموعة هيلتون، أمس، عن إبرام اتفاقية مع شركة «إم للضيافة»، لافتتاح فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ومن المتوقع أن تسهم المنشأة الجديدة المقرر افتتاحها في الربع الرابع من عام 2026، في إثراء محفظة هيلتون التي تضم 80 فندقاً تحت 11 علامة تابعة لهيلتون في الشرق الأوسط.
 
وأوضح كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا، يسعدنا أن نتعاون من جديد مع شركة «إم للضيافة» ترسيخاً لحضورنا القوي في رأس الخيمة، الذي يمتد لأكثر من 20 عاماً، ويمثل هذا المشروع الجديد خطوة مهمة نحو تعزيز حضورنا في قطاع الضيافة والقطاع العقاري.
 
لا سيما وأن رأس الخيمة، بما فيها من وجهات ترفيهية رائدة كجزيرة المرجان، تمتلك مقومات غنية للنمو والتوسع، إذ تشير التوقعات إلى أنها سوف تستقبل ما يزيد على 3.8 ملايين زائر بحلول العام 2027، وهناك حالياً فندقان يحملان علامة هيلتون في الجزيرة، وسيشكل فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان إضافة قيمة لعروضنا هناك.
 
وأضاف: يضم فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان 315 غرفة فسيحة و35 جناحاً فندقياً، ومن المقرر أن يحتضن المنتجع 6 مطاعم ومقاهٍ، ومجموعة من المرافق الترفيهية، التي تشمل نادياً رياضياً ومنتجعاً ومركزاً صحياً، إلى جانب حوض سباحة بانورامي بإطلالات خلابة على الخليج العربي، وملاعب تنس ونادٍ للأطفال ومسبح ومنطقة ألعاب مخصصة للصغار، فضلاً عن ذلك، ستضم المنشأة صالة تنفيذية وأربع قاعات اجتماعات وقاعة حفلات تتسع لما يصل إلى 300 شخص.
 
وقال محمد رقيط، رئيس مجلس إدارة شركة «إم للضيافة»: يسرنا الإعلان عن أحدث مشاريعنا في جزيرة المرجان برأس الخيمة، وهو فندق رفيع المستوى، تجسيداً لالتزامنا بإعادة تعريف أسلوب الحياة العصرية، وتقديم تجارب ضيافة رفيعة المستوى، يمثل هذا التعاون مع علامة هيلتون ثالث مشاريعنا الرائدة في رأس الخيمة.
 
 
 
 
 
 
Email