ماستركارد واللولو تتعاونان لعقد شراكات عبر أسواق المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي
أعلنت ماستركارد ومجموعة «اللولو» عن مضافرة جهودهما من أجل العمل معاً على تعزيز الاستدامة والابتكار والكفاءة في قطاع المدفوعات عبر العديد من الأسواق في المنطقة.
 
ويأتي هذا التعاون ترسيخاً للشراكة الطويلة الممتدة لعشر سنوات في قطاع التجزئة بين المؤسستين.
 
وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على توسيع نطاق شراكتهما لتشمل المملكة العربية السعودية إلى جانب البحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر.
 
كما سيتم دمج خبرات ماستركارد الواسعة في مجال تكنولوجيا المدفوعات ضمن عمليات مجموعة اللولو بهدف رفع الكفاءات وتوسيع العمليات وتمكين اتخاذ القرارات استناداً إلى البيانات. كما تشمل الشراكة إطلاق العديد من المشاريع المشتركة على غرار مبادرات الاستدامة ومحافظ بطاقات الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة وإجراء تحسينات تقنية مبتكرة وملموسة.
 
وستتيح الشراكة توفير العديد من الميزات والفوائد المحسنة للعملاء، بما في ذلك المعاملات الرقمية داخل المتجر والمزيد من التجارب غير النقدية، بالإضافة إلى المكافآت الشخصية وعروض الاسترداد النقدي عند الإنفاق في متاجر اللولو. وللمرة الأولى، ستقوم اللولو بتفعيل نقاط التفاعل من الجيل التالي من ماستركارد (Mastercard Next Gen Point of Interaction)، الذي يسمح للمستهلكين بإجراء المدفوعات من دون بطاقة عند منصات الدفع الذاتي.
 
وسيعمل الطرفان على تقديم العديد من بطاقات الائتمان ذات العلامة المشتركة من خلال البنوك الشريكة، بما في ذلك بنك أبوظبي التجاري وبنك الإمارات دبي الوطني في الإمارات، وبنك مسقط في السلطنة، وكريدي ماكس في البحرين، وبنك الدوحة في قطر، وبنك الخليج في الكويت، مع خطط للتوسع نحو المملكة العربية السعودية.
 
Email