شراكة تجمع إعمار والمشرق وفيزا لتوفير حل متكامل للمدفوعات بين الشركات

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي
أبرمت شركة فيزا شراكة مع شركة إعمار العقارية، والمشرق بهدف رقمنة المدفوعات بين الشركات، من خلال حل متكامل للمدفوعات يستخدم بطاقة افتراضية من فيزا والمشرق.
 
وتتيح البطاقة الافتراضية من فيزا، التي تم إطلاقها في عام 2021، التكامل المباشر ضمن أنظمة تخطيط موارد المؤسسة من خلال واجهة برمجة تطبيقات، مما يتيح لشركة إعمار القيام بعمليات الدفع للشركات الأخرى باستخدام طريقة رقمية بدلاً من استخدام قنوات الدفع التقليدية. وستتمكن إعمار من خلال هذا الحل، من إجراء الدفعات باستخدام البطاقات الافتراضية لمورديها الذين يتعاملون بهذه البطاقات، مما سيساعد الشركة في تعزيز الأتمتة وإتاحة التسويات المالية بطريقة سلسة، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى أي تدخل يدوي في سير العمل.
 
وتعكس هذه الشراكة التزام المشرق وفيزا بتعزيز تجربة عملائهما من خلال تبسيط وتكامل عمليات الدفع بين الشركات، وتقليل التدخل اليدوي، والاستفادة من تكامل واجهة برمجة التطبيقات عبر حلول بطاقة فيزا الافتراضية.
 
وقال أحمد المطروشي، متحدثاً بالنيابة عن إعمار العقارية: «تمثل شراكتنا مع فيزا والمشرق خطوة مهمة في إطار نهجنا الخاص بالمدفوعات بين الشركات. ويوضح هذا التعاون التزامنا الراسخ بتبني تقنيات مبتكرة لا تبسط عملياتنا فحسب، بل تساهم أيضاً في تعزيز علاقاتنا مع موردينا».
 
بدورها، قالت سليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة فيزا في الإمارات: «يعد هذا التعاون جزءاً من التزام فيزا بتوفير طريقة أسهل وأكثر أماناً للشركات للدفع واستقبال المدفوعات». من جانبه، قال كارتيك تانيجا، رئيس قسم المدفوعات والإقراض في المشرق: «يعزز هذا التعاون مهمتنا المتمثلة في تقديم تجربة متميزة للعملاء من خلال ريادة الابتكار. ويعد دعم احتياجات رأس المال العامل من خلال رقمنة المدفوعات، إحدى أولوياتنا الاستراتيجية في المشرق».
 
Email