«بريك بلك الشرق الأوسط» يدعم تطوير الجيل القادم من «صناعة الشحن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يدعم مؤتمر ومعرض «بريك بلك الشرق الأوسط 2023» - الذي سيقام تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية 13 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي - تطوير الجيل القادم من قادة صناعة الشحن.

ويركز مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط، الحدث الرائد في المنطقة، على توعية الشباب الطموح للتخصص في مجال نقل البضائع ومعدات المشاريع. وذلك من خلال يوم بريك بلك الشرق الأوسط للتعليم، الذي سيتم تنظيمه 14 فبراير.

وسيجمع طلاباً من جامعات وأكاديميات رئيسة في المنطقة للتعرف إلى قيادات الصناعة البارزين والمهن المتاحة في هذه الصناعة. وسيشهد النصف الأول من اليوم عدداً من الجلسات الإرشادية؛ منها جلسة «عالم بريك بلك - دراسة قصة نجاح»، حيث سيتبادل المتخصصون الرؤى حول المشاريع الحديثة.

كما ستعرض جلسة «فرص العمل»، الآفاق الكامنة للعمل بالقطاع؛ أما جلسة «قصص نجاح الطلاب»، فسيعرض خلالها الخريجون الجدد العاملون بالصناعة نبذة عن خبراتهم العملية.وقال القبطان رامي البريكي، رئيس مجلس إدارة «يونغ شيب» الإمارات: «بصفتنا كياناً يركز على دعم المهنيين الشباب في صناعة الشحن، فنحن حريصون على دعم المبادرات النوعية مثل يوم التعليم .

فهذه المبادرة لا تستقطب الشباب نحو هذا القطاع الحيوي فحسب، بل تساعدهم على التميز باعتبارها واحدة من أنجح الخطوات لتأمين فرص عمل قيّمة في المستقبل للجيل القادم من قادة الصناعة. فالقطاع البحري مسؤول عن مناولة أكثر من 90 % من التجارة العالمية، ما يجعله أكثر الصناعات أهمية في تسهيل تدفق البضائع حول العالم».

Email