«سيتي سنتر الزاهية» يحوّل ساحته الخارجية إلى حديقة شتوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «سيتي سنتر الزاهية»، الذي تملكه وتديره شركة «ماجد الفطيم»، عن توجهه مجدداً إلى تحويل ساحته الخارجية إلى حديقة شتوية ساحرة ومميزة.

وستنطلق تجربة الحديقة الشتوية الحائزة على جائزة، المنتظرة والمفضلة عند الكثير من زوار مركز التسوق، على مستوى أوسع نطاقاً عن النسخة السابقة، وستستمر حتى 5 مارس. وتقدم الحديقة الشتوية تجارب وخيارات الطعام والمشروبات الجديدة، ومجموعة من الأنشطة الملائمة للعائلة المليئة بالترفيه والمرح ومساحات جذابة، وغيرها من الأنشطة المتنوعة، وذلك من 4 مساءً حتى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، وعند 3 مساءً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

وتتميز تجربة الحديقة الشتوية بأجواء من المرح والموسيقى، وتتضمن عروضاً كوميدية ليلية، والعروض الموسيقية المباشرة، التي من شأنها تحقيق أجواء من التشويق والفرح، هذا إلى جانب مشاركة مجموعة من دي جي المحترفين، الذين سيقدمون المقاطع الموسيقية الشهيرة والمحببة. 

ويتطلع «سيتي سنتر الزاهية»، الذي صُمم بهدف جمع سكان إمارة الشارقة ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة معاً، إلى تقديم أفضل العروض الترفيهية في الهواء الطلق، إذ يضم سينما خارجية تتميز بمقاعد على طراز الصالات. وسيتم عرض مجموعة مختارة من الأفلام العائلية، حيث ستتاح الفرصة أمام عشاق السينما لمشاهدة أفلام كلاسيكية عائلية جديدة، مثل فيلم «زوتوبيا» Zootopia، وفيلم «بوس بايبي» Boss Baby، وفيلم «فروزين 2» Frozen 2، وفيلم «البحث عن دوري» Finding Dory، وغيرها الكثير من الأفلام، كما يمكن لهواة الأفلام مشاهدة العروض الحائزة جوائز بالتعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي، كما تقدم «ڤوكس سينما» إلى كل الراغبين بالاستمتاع بالأطعمة المميزة خيارات طعام شهية ووجبات خفيفة ولذيذة.

ويتعاون «سيتي سنتر الزاهية» مع «سبلاش إن بارتي» و«ماجيك بلانيت» لإتاحة الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بعالم من المرح والتشويق ولحظات حماسية مليئة بالحياة من خلال أحدث الألعاب والتجارب، التي تشمل لعبة القلعة المطاطية، وحبل الانزلاق، وتزيين خبز الزنجبيل، والفنون والحرف اليدوية، وتجديل الشعر، وطريقة عمل سلايم، وسيارات التصادم، وقطار الألغام، ودوامة الخيل، وألعاب الفيديو، إلى جانب مساحات مخصصة لألعاب الأطفال، وغيرها الكثير.

تتميز الحديقة الشتوية أيضاً بمجموعة رائعة ومتنوعة من خيارات الطعام والمشروبات، بما في ذلك مأكولات الشارع اللبناني التقليدية في «كريس كروس لبنان»، والمأكولات اليابانية الحديثة، والمأكولات الآسيوية في «تانوكي»، والبيتزا من «شيف بيتزا» إلى البطاطس المقلية اللذيذة، وجوانح الدجاج من Potaters، والبرغر اللذيذ في «برجر 28»، وDestination، كما ستتاح الفرصة أمام محبي الحلويات ليتذوقوا أشهى الحلويات في «كوروس» و«كازا بون» و«أسومان» و«دو نافيلو» و«البوظة التركية» و«هانسل آند غريتل». بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق القهوة الاسترخاء في «أرابيكا»، بعد يوم من المرح المتواصل.

ويقدم «سيتي سنتر الزاهية» فرصة الدخول المجاني إلى الحديقة الشتوية، وذلك من 4 يناير حتى 5 مارس، من 4 مساءً إلى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 3 مساءً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

طباعة Email