أكياس صديقة للبيئة من «ويتروس × النعيمي» بإلهام من مشهد دبي المعماري

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت «ويتروس أند بارتنرز الإمارات» إصدارها الثاني من أكياس التسوق العصرية الصديقة للبيئة والقابلة لإعادة الاستعمال «ويتروس × النعيمي». وبلمسات إبداعية من المصممة الإماراتية المعروفة هدى النعيمي، تُستلهم أكياس التسوق من المشهد المعماري المميز والمناظر الصحراوية في دبي.

وتكريماً لوطن تتلاقى فيه التقاليد الثقافية الغنية مع الحداثة والطموح، يتم تصنيع الأكياس الأنيقة من مواد صديقة للبيئة، تمزج بين الخيش والقطن لابتكار شنطة تسوق عصرية وعملية يمكن حملها بسهولة. وتُظهر الرسومات التصويرية المعبّرة مناطيد هوائية بخلفية آسرة لمعالم شهيرة مثل برج خليفة، ومتحف المستقبل، بالإضافة إلى الكثبان الرملية المتعرجة لدولة الإمارات، حيث يمكن رؤية عائلة إماراتية في نزهة، بينما تسير قافلة من الجمال، وسيارة لاندروفر عتيقة تنطلق في رحلة استكشافية من مسافة بعيدة.

وقالت هدى النعيمي، مؤسس علامة Nuaimi Collective: «فخر كبير أن نبتكر أكياس تسوق عصرية وصديقة للبيئة مع ويتروس من أجل الاحتفال بمسيرة الإمارات المذهلة والمليئة بالإنجازات. وهذه الأكياس تعكس التاريخ العريق والغني للدولة، وتسرد قصص الماضي. وتم استلهام تصميمها المميز من المشهد الذي أراه من أحد أماكني المفضلة في دبي – القدرة.

ومنذ طرح أول شنطة تسوق عصرية وصديقة للبيئة من»ويتروس × النعيمي«في الإمارات العام الماضي، أعلن متجر البقالة البريطاني عن التخلص التام من الأكياس البلاستيكية والأكياس الورقية ذات الاستعمال لمرة واحدة عند جميع منصات دفع المشتريات.

 
طباعة Email