إطلاق خدمة دفع «بنك الإمارات دبي الوطني باي»

أحمد القاسم وناندان مير خلال التوقيع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني توسيع محفظته في مجال المدفوعات مع إطلاق خدمة «بنك الإمارات دبي الوطني باي». وتم إطلاق هذه الخدمة بالشراكة مع «نتورك إنترناشيونال»، المزود للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية، بهدف توفير حلول قبول المدفوعات عبر البطاقات للعملاء الحاليين والمحتملين في قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات لدى البنك في الإمارات.


يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أحد أكبر البنوك المصدرة للبطاقات المصرفية في الإمارات، حيث يمتلك بطاقة واحدة من أصل 4 بطاقات صادرة عن بنوك المنطقة التي تشهد طلباً متنامياً على المدفوعات الرقمية. وستتيح الخدمة لعملاء البنك قبول مدفوعات البطاقات عبر قنوات متعددة، بما في ذلك أجهزة نقاط البيع، وبوابات الدفع، والدفع عبر الرابط الإلكتروني المخصص (Pay By Link)، وحلول التجارة الإلكترونية الموحدة.


وقال أحمد القاسم، نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: ننظر إلى هذه الشراكة بوصفها فرصة قوية لتأكيد تفوقنا وريادتنا بصفتنا جهة مصدّرة للبطاقات، بما يدعم رؤية الإمارات بالتحول إلى منظومة اقتصادية غير قائمة على النقد.وقال ناندان مير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «نتورك إنترناشيونال»: الإمارات دبي الوطني أحد عملائنا الرئيسيين منذ فترة طويلة، ويسرنا أن نواصل هذه الشراكة ودعم جهود البنك في التوسع نحو تقديم خدمات وحلول رائدة في مجال المدفوعات، ولنا شراكة مع أكثر من 200 مؤسسة مالية و150 ألف تاجر عبر المنطقة.
 

طباعة Email