غرفة تجارة دبي تكرم أعضاءها المتميزين في الأداء التصديري بين مايو وأغسطس 2022

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت غرفة تجارة دبي حفل نظمته مؤخراً الشركات التي تفوقت بأدائها التصديري خلال الفترة بين مايو وأغسطس 2022، وذلك في إطار جهودها لتقدير وتشجيع الأداء التصديري للشركات العاملة في دبي، وضمن مبادرتها «أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية».

وحصلت شركة «بوشرانا جلوبال ترايدنغ» على جائزة الشركة صاحبة أعلى قيمة في الصادرات لشهر مايو، وشركة «ماجان فود إندستريز» على جائزة الشركة المصدرة لأكبر عدد من الأسواق لشهر يونيو، وشركة «فود سبيشيليتيز» على جائزة الشركة الأكثر إصداراً لشهادات المنشأ لشهر يوليو، وشركة «كاربوكون دي إم سي سي» على جائزة أعلى قيمة صادرات ضمن الشركات الناشئة لشهر أغسطس.

وهنأ حسن الهاشمي، مدير عام غرف دبي بالإنابة الشركات الفائزة، مثنياً على جهود هذه الشركات في تعزيز عملياتها والارتقاء بنشاطاتها التجارية، ومعتبراً أن التقدير يحفز الشركات على التطوير والتنمية لضمان تنافسيتها وقدرتها على التوسع في تجارتها مع الأسواق الخارجية.

ولفت إلى أن مبادرة «أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية» عززت من أهميتها كوسيلة مبتكرة لتعزيز وتحفيز الأداء التصديري التجاري للشركات، واعتماد وسائل وتقنيات مبتكرة لتوسيع تجارتها، مشدداً على اهتمام الغرفة الدائم بتوفير بيئة عمل محفزة لنمو الأعمال ونشاطاتها التجارية.

وتم اختيار الشركات الفائزة بالمبادرة بناءً على قاعدة بيانات شهادات المنشأ في الغرفة حيث يكون الاختيار كل شهر مبنياً على معيارٍ مختلفٍ عن الآخر مثل عدد وجهات التصدير، أو أعلى قيمة صادرات للشهر، أو أعلى عدد شهادات منشأ تقدمت للحصول عليها.

وأبدى مسؤولو ومدراء الشركات الفائزة سعادتهم بالتكريم والتقدير الذي نالوه من قبل الغرفة، معتبرين أن التكريم يشكل حافزاً لبذل المزيد من الجهود في مجال عملهم، وعاملاً مهماً في تعزيز تنافسية الأعمال بما يحقق الفائدة والسمعة العالية للشركات، ويسهم في دعم مسيرة نمو الاقتصاد في دبي.

وكانت الغرفة قد أطلقت مبادرتها «أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية» في العام 2009 تحت مسمى «أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الفصلية» وتم إعادة تصميم المبادرة لتصبح شهرية بدلاً من فصلية بعد النجاح الذي حققته في تحفيز أعضاء الغرفة على تعزيز أدائهم التصديري.

طباعة Email