البنك التجاري الدولي أول بنك في العالم يقوم بتوظيف فوري عبر الميتافيرس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أجرى البنك التجاري الدولي، مقره الرئيسي في دبي وأول بنك في العالم يوظف بشكل فوري عبر منصة الميتافيرس، عدة مقابلات عبر منصة الميتافيرس الخاصة به، والذي نتج عنها التوظيف الفوري لأحد المواهب الإماراتية من قبل البنك، حيث يعتبر هذا التعيين عبر الميتافيرس الأول من نوعه على الإطلاق في العالم.

ولقد أجرى البنك التجاري الدولي عدة مقابلات عبر منصة الميتافيرس الخاصة به، والذي نتج عنها التوظيف الفوري لإحدى المواهب الإماراتية من قبل البنك، حيث يعتبر هذا التعيين عبر الميتافيرس الأول من نوعه على الإطلاق في العالم.

وتعليقاً على هذه اللحظة التاريخية، قال علي سلطان ركاض العامري، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي: «تقوم تكنولوجيا الميتافيرس بخلق أحدث الطرق للتواصل والتعاون مع المجتمع من خلال دمج العوالم المادية والرقمية. ونحن فخورون للغاية بأن نكون أول بنك في العالم يقوم بتعيين أحد الموظفين المرشحين وبشكل فوري من خلال منصة الميتافيرس. إن خطوتنا القوية والفريدة تأتي ترجمة للرؤية الاستشرافية التي تبنتها الدولة بهدف ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة إقليمياً وعالمياً في مجالات الابتكار».

ومن خلال إطلاق الموقع الافتراضي رسمياً للبنك التجاري الدولي في عالم الميتافيرس، أصبح البنك هو الأول في المنطقة، وأيضاً أحد أوائل البنوك الرائدة التي تبنت تكنولوجيا الميتافيرس الواعدة في العالم. ويقوم البنك باستعراض كيفية استخدام تقنية الميتافيرس خلال معرض جيتكس غلوبال هذا الأسبوع، وأظهر أيضاً الإمكانات الواسعة للتقنيات الواعدة من خلال منح الزائرين الفرصة لاستكشاف واستخدام تقنية الميتافيرس بأنفسهم.

إن التوظيف الفوري للمرشحين المتقدمين عبر منصة الميتافيرس يمثل علامة فارقة ومهمة للبنك التجاري الدولي، ويسلط الضوء على تقنيات الميتافيرس الخاصة به، والتي تهدف إلى دعم وتطوير الاقتصاد الرقمي واستخدام أحدث التقنيات لخدمة عملائنا وموظفينا بشكل أفضل.

طباعة Email