«كودلاب» تكشف عن هويتها في «جيتكس جلوبال»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكشف شركة «كودلاب» للحلول الرقمية والتكنولوجية عن إعادة تسميتها إلى «ايفنت» envnt. وإعادة إطلاقها بطموحات وتطلعات مستقبلية جديدة أساسها المجتمع خلال مشاركتها في معرض «جيتكس جلوبال» 2022.

يرمز الاسم الجديد للشركة إلى التزامها بجلب حلول فعالة وشاملة وتوفير جودة حياة أفضل للجميع، كما سوف تستغل الشركة بدايتها الجديدة هذه بالتوسع في أوروبا وخارجها وجذب شركاء جدد لتصبح رائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي.

ويعتبر «جيتكس جلوبال» الحدث التقني السنوي الأكثر أهمية في العالم، الذي ستنضم فيه الشركة إلى أكثر من 4000 من قادة الأعمال والتكنولوجيا من أكثر من 170 دولة.

وتماشياً مع إطلاقها لموقعها الإلكتروني الجديد في 30 سبتمبر، فإن «ايفنت». ستقوم باستضافة حوارين يومياً للتعريف بمهامها وأخلاقياتها الجديدة لأكثر من 100 ألف زائر في «معرض جيتكس» جلوبال 2022.

ستغطي هذه المناقشات موضوعات حيوية مثل سبب تطور الشركة لتصبح شركة تضع الناس أولويتها وتعمل على تسخير التكنولوجيا لتغيير حياتهم، كما ستناقش كيف تقوم الشركة بتخصيص حلولها لكل عميل ومعالجة المشكلات من مختلف الزوايا.

وقال أبل محملجي الرئيس التنفيذي لشركة «ايفنت»: «أصبح التحول الرقمي في عالمنا سريع التغير هذا أكثر أهمية وطلباً من أي وقت مضى، فيعكس تغيير اسمنا خبرة مستشارينا العالميين التي تتجاوز مجرد خبرتهم في الترميز ويرمز إلى تقديمنا لنهج تكنولوجي لا مثيل له ينظر إلى المشكلات من كل الزوايا، ويسعدني أن أكشف للعالم عن اسمنا الجديد ورؤيتنا وأهدافنا في معرض جيتكس جلوبال في دبي، فنحن في مهمة لخلق الابتكارات التي تشكل العالم وتقوم بدفعه، كما يمكن لحلولنا المخصصة مساعدة الأشخاص من كل مكان مهما اختلفت جنسياتهم.

نحن نريد استغلال فعاليات مثل جيتكس للقاء قادة الأعمال الآخرين من جميع أنحاء العالم والتواصل معهم وتشكيل علاقات تعاون تساعدنا على تحسين المجتمعات إلى جانب دعمنا لرؤية السعودية 2030».

وتأسست «ايفنت». في العاصمة السعودية الرياض في عام 2009، ثم توسعت إلى دبي والقاهرة، وهي الآن تضم فريقاً موهوباً من أكثر من 400 عضو، كما من المتوقع أن يحضر حواراتها في معرض «جيتكس جلوبال» 2022 الرؤساء التنفيذيون وقادة الرأي الرئيسيون من مختلف الكيانات الحكومية الرائدة.

وبصفتها شركة ماهرة في تصور وتصميم وبناء تجارب ذات مغزى تعزز التحولات الرقمية وتسرع من التطورات التكنولوجية، تعمل «ايفنت». مع أسماء وشركاء ذات شهرة عالمية في القطاع الحكومي وقطاعات الرعاية الصحية والأعمال والمالية والتعليم وغيرها من القطاعات الأخرى المهمة.

طباعة Email