الإعلان عن شراكة استراتيجية بين مجموعة «&e» وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة &e (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، لتصبح بذلك شريكاً مؤسساً لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، والذي يعد الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت المجموعة " &e " في بيانها الصادر اليوم أنها ستعمل مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات والقائمين على سباق الفورمولا 1 لتعزيز مشاركة العملاء وتفاعلهم عبر أحدث التجارب الرقمية.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e& : "نعتز بهذه الشراكة مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وهو حدث رياضة السيارات الأشهر عالمياً والذي يجلب أفضل التجارب العالمية سواء في رياضة السيارات أو الترفيه إلى دولة الإمارات. وتوفر لنا شراكتنا الاستراتيجية متعددة السنوات مع هذه العلامة التجارية العالمية المتميزة في عالم الرياضة فرصاً متعددة ليس فقط لبناء علاقات جديدة، ولكن أيضًا لترسيخ مكانتنا كمجموعة عالمية رائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي تعمل على تمكين المجتمعات رقمياً".

وأضاف دويدار: "تعد الإمارات اليوم وجهة عالمية للرياضة وذلك نظراً للمرافق ذات المستوى العالمي والبنية التحتية الرائدة، التي تدعم استضافة الدولة وإمارة أبوظبي تحديداً لأشهر المناسبات الرياضية في العالم. ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا العرض العالمي، جنباً إلى جنب مع أكبر الشركات العالمية والعلامات التجارية الرياضية الشهيرة، إن هذا النوع من الرياضات السريعة التطور والتي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة تستقطب جمهوراً عريضاً بما يتوافق مع توجهات " &e " في التحول إلى مجموعة عالمية رائدة في التكنولوجيا والاستثمار، حيث سيتيح لنا سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي اكتشاف الفرص لتعزيز تجارب الجمهور بطرق مبتكرة".

ومن جانبه يقول سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: " نحن فخورون ويشرفنا أن نعلن عن وجود مجموعة " &e " كشريك مؤسس لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، إن اتجاه أنظار العالم إلى أبوظبي خلال أسبوع السباق يوفر منصة ممتازة للمجموعة لتروي قصة تحولها العالمي، ورحلة التطور والنمو. ونحن نعد بأن تكون هذه النسخة الرابعة عشر من سباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1 حدثًا رائعًا، وسيكون سباق نهاية الأسبوع الاستثنائي لتحطيم الأرقام القياسية، ونتطلع إلى الترحيب بالآلاف من مشجعي الفورمولا 1 العالميين في جزيرة ياس بأبو ظبي، حيث نبني مرة أخرى ذكريات لا تُنسى للزوار من جميع أنحاء العالم الذين يشكلون الحشد الأكبر من نوعه على الإطلاق، كما يسعدنا مشاركة مجموعة e& معنا وانضمامها إلينا في تلك الرحلة ".

الجدير بالذكر بأن سباق الفورمولا 1 لهذا العام سيقام في حلبة مرسى ياس خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر القادم، مع نهاية موسم 2022 من سباق الفورمولا 1، وبعد أربعة أيام حافلة بالإثارة والترفيه سيتمكن خلالها المعجبين من الاستمتاع بالأحداث المثيرة للسباق في حلبة مرسى ياس، وكذلك حفلات "يا سلام" لما بعد السباق - والتي ستقام مرة أخرى في حديقة الاتحاد.

Email