رائد أعمال يعرف الشباب في دبي طرق صنع الثروات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام ماستر سري اكارشانا، المستشار التقني مدرب التنمية البشرية رائد الأعمال المعروف بـ «يوجي»، بزيارة إلى إمارة دبي، قام خلالها باستعراض قصة نجاحه التي بدأها في وقت مبكر أوصلته إلى أن يكون أحد المشاهير في العالم، وعمد خلال رحلته إلى دبي التي استغرقت ثلاثة أيام إلى التعريف بسبل استخدام الأدوات المتاحة والمعرفة لاستعراض النجاح في الحفاظ على صحة جيدة وتحقيق ثروات طائلة وإقامة علاقات ناجحة.

وقال دراكشان في كلمة له خلال فعالية بدبي: لا يولد كل شخص في هذا العالم متمتعاً بتكافؤ الفرص والمهارات والمعرفة، لكن مع التوجيه الصحيح يستطيع الكل تحقيق العظمة والعيش حياة هادفة.

وأضاف رائد الأعمال البريطاني: يشرفني ويغمرني ذلك الحب وهذا الاهتمام الكبير الذي أبدته إمارة دبي وأهلها خلال رحلتي القصيرة، وأتطلع إلى أن أكون مرشداً للتغيير لكل هؤلاء الذين يخططون للانضمام لي خلال نسخة «إظهار المعجزات» المقبلة في دبي.

ويعد دراكشان، تلك الشخصية الخيّرة المعروفة أيضاً باسم «يوجي»، الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أدار أكثر من 50 حدثاً مباشراً في جميع أنحاء العالم، وما يزيد على 100 حدث عبر شبكة الإنترنت، كما قام بتدريب أكثر من 100.000 شخص، وزاد عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي على 35 مليون متابع.

ويترأس ماستر سري اكارشانا حالياً منظمة للتدريب على فنون العيش تعرف باسم «Am Verse» والتي توفر منصة لملايين الطلاب في جميع أنحاء العالم، وتبث المعرفة القوية وتوفر التدريب للحصول على عقلية ناجحة لتحقيق الثروة.

Email