دبي تستضيف مؤتمراً للامتثال التنظيمي ومكافحة الجرائم المالية 23 يونيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الجمعية الدولية للامتثال (ICA)، الجهة العالمية للامتثال التنظيمي والجرائم المالية التابعة لشركة Wilmington، تنظيم الدورة الأولى من مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للامتثال التنظيمي ومكافحة الجرائم المالية في فندق فيرمونت دبي، وذلك يوم 23 يونيو الجاري.

وسيتمكن المندوبون وممثلو الجهات المشاركة من كافة أنحاء المنطقة والعالم من الانضمام إلى المؤتمر حضورياً أو افتراضياً عبر تقنية البث المباشر.

ويجمع الحدث المهم الذي يستمر على مدار يوم قادة الفكر وكبار المتخصصين في مجال الامتثال من جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للوقوف على أفضل الممارسات العالمية والمحلية في إدارة عالم الجريمة المالية والامتثال التنظيمي الذي يتسم بالتغير المستمر.

وستلقي الدكتورة مريم بطي السويدي، الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بدبي، الكلمة الرئيسية للمؤتمر بعنوان: «لماذا يعتبر حسن السيرة والسلوك أمراً مهماً»، بينما سيلقي بيل هوارث، رئيس الجمعية الدولية للامتثال، وبيكا داري، رئيس المؤتمر ونائب رئيس الجمعية الدولية للامتثال الكلمتين الافتتاحيتين لفعاليات المؤتمر.

وسيشارك في المؤتمر نخبة من المتحدثين في عالم الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، من بينهم: ديبا شاندراسيخار، رئيس الامتثال في بنك الخليج المتحد، وطارق حويك، رئيس سياسة الامتثال والإشراف في بنك أتش أس بي سي الشرق الأوسط، وسوميت ساكار، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الجزاءات في بنك المشرق، ولوري بيكر، نائب الرئيس للشؤون القانونية ومدير حماية البيانات في مركز دبي المالي العالمي، وبيتر سميث، مدير عام إدارة الاستراتيجيات والسياسات والمخاطر في سلطة دبي للخدمات المالية.

طباعة Email