منصة متكاملة لتوفير تجربة عملاء معززة

زوهو تطلق منصة تسويق موحدة للشركات في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «زوهو كورب»، شركة التقنية العالمية الرائدة، ومقرها دبي، أمس عن إطلاق «زوهو ماركتينغ بلاس» Zoho Marketing Plus، وهو برنامج موحد جديد يضم مزيجاً قوياً من الإمكانات التسويقية لتزويد المعنيين ضمن مجالات التسويق كافة عرضاً موحداً ومشتركاً للمعلومات الحساسة من أجل تعزيز مستويات التعاون والنتائج. 

ويشتمل البرنامج الجديد على مزيج مبتكر من الأدوات التسويقية التي تساعد محترفي التسويق على فهم متطلبات العملاء بشكل أفضل، واتخاذ قرارات أكثر استنارة وكذلك تحسين النتائج ومعدلات النمو والإيرادات. 

وبهذه المناسبة، قال «حيدر نظام»، رئيس زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يبذل المسوقون جهوداً حثيثة من أجل مواكبة الوتيرة المتواصلة والمتسارعة للتطورات في متطلبات المستهلكين ومجال التسويق الرقمي إذ أصبحت إدارة العديد من الحملات والقنوات وملفات العملاء والبيانات والعوائد على الاستثمار بشكل مناسب أمراً صعباً على نحو متزايد». 

وأضاف قائلاً: «إن الطابع المعقد للبيانات والتخصيص على نطاق واسع من شأنه أن يزيد الضغط على المسوّقين ورؤساء أقسام التسويق لتقديم حملات فعالة وتعزيز الإيرادات. وتعمل منصة زوهو ماركتينغ بلاس على تعظيم الإنتاج والعمل الجماعي من خلال إزالة العمليات المتكررة التي تنتج عن استخدام حلول مجزّأة متعددة، ما يتيح للمسوّقين تعزيز الجهوزية ومستويات التعاون في ظل تطور احتياجات العملاء، وكذلك إطلاق حملات تسويق مبتكرة تسهم في تقوية العلاقة بين العلامة التجارية والعملاء». 

 وتتميز المنصة الجديدة بخصائص متقدمة، بما في ذلك مكان عمل مركزي يُعرف باسم «براند ستوديو»، وخاصية تحليل البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وقدرات التكامل مع حلول الطرف الثالث، وأداة لإنشاء وتخزين أصول رقمية موحدة للعلامة التجارية، وخاصية تحسين التعاون عبر الحملات إلى جانب قياس دقيق وآني لتعزيز ذكاء الأعمال والأثر في العملاء. 

وصُممت منصة «زوهو ماركتينغ بلاس» لتعزيز الرؤية العامة، إذ تجمع بين خصائص وقدرات العديد من تطبيقات وبرامج زوهو، التي تشتمل على سبيل المثال لا الحصر على Campaigns، وSocial، وWebinar، وAnalytics، وMarketing Automation، وWorkdrive، وPageSense، وSurvey وBackstage. وسيستمر هذا الإصدار الأحدث من برنامج «ماركتينغ بلاس» في التطور من خلال تكامله على نحو أوثق مع أدوات زوهو الحالية مثل Cliq، إلى جانب تطبيقات جديدة ومن بينها تطبيق LandingPage، مُنشئ صفحات من دون أي تعليمات برمجية، والذي يمكّن المسوقين من إنشاء صفحات رئيسة عالية التحويل في غضون دقائق من دون الحاجة لامتلاكهم المهارات التي يتمتع بها المطورون المتخصصون في المجال.

طباعة Email