827 مليون درهم تصرفات عجمان العقارية في فبراير بنمو 4.3 %

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت التصرفات العقارية في إمارة عجمان، ما قيمته 827 مليون درهم، خلال شهر فبراير الماضي، محققة نمواً بنسبة 4.3 %، مقارنة بنفس الفترة من عام 2021.

‎وكشف التقرير العقاري الصادر عن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، عن تسجيل 665 عملية تداول، موضحاً أن منطقة الباهية شهدت أعلى قيمة مبايعة، بـ 45 مليون درهم.

‎وأكد المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، أن النتائج الإيجابية التي حققها السوق العقاري في الإمارة، تعكس مدى جاذبية عجمان للاستثمارات العقارية، بمختلف أنواعها وأحجامها، وذلك بالنظر للعديد من المقومات الهائلة، وعناصر الجذب، وجودة العيش والحياة في الإمارة، باعتبارها عاملاً رئيساً في زيادة تدفق السكان والمستثمرين من مختلف الجنسيات، لمزاولة أعمالهم في شتى القطاعات، ضمن بيئة مهيأة، وظروف مناسبة لتحقيق النجاح والأهداف المرجوة.

‎وأشار المهيري إلى أن تقرير الدائرة، سجل خلال نفس الفترة، 164 عملية رهن بقيمة إجمالية بلغت 172 مليون درهم، حيث تم تسجيل أعلى قيمة رهن بقيمة 20.6 مليون درهم، في منطقة «الجرف الصناعية 1»، وجاء حي «الياسمين» على رأس قائمة الأحياء الأكثر تداولاً، يليه كل من «الزاهية» و«العالية».

طباعة Email