بمفهوم جديد يتميّز عن باقي المطاعم مستوحى من الطبيعة الكندية

«آي جي كافيه» تفتتح أول «كوفي هاوس» لتيم هورتنز في دبي هيلز مول

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت «آي جي كافيه»، صاحبة الامتياز لسلسلة مقاهي «تيم هورتنز» في الشرق الأوسط، أول «كوفي هاوس» لها في دولة الإمارات والثاني في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في «دبي هيلز مول» كجزء من الخطة التوسّعية للعلامة التجارية في الدولة حيث وصل عدد الفروع إلى 190 مطعماً حتى الآن، وتحقيقاً لرؤيتها الاستباقية في تقديم خدمة مبتكرة وتجربة فريدة لعشاق القهوة في الإمارات.

 وحضر حفل الافتتاح تياجو سانتيلمو، الرئيس الإقليمي في (آر بي أي) لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، مالكة حقوق الامتياز لعلامة تيم هورتنز، وإداريين من»آي جي كافيه«، وشركاء من القطاع الحكومي والخاص، ووسائل الإعلام، حيث استعرض الكوفي هاوس الجديد التجربة المميزة والمبتكرة التي يقدّمها لمحبّي»تيم هورتنز«، بدءاً من الشكل والتصميم العصري المستوحى من عناصر الطبيعة، إلى التصميم الداخلي الذي يعتمد على مفهوم الرفاهية الأنيقة، واعتماد نظام إضاءة مريح يناسب الجميع، إلى جانب مجموعة مختارة من قطع الأثاث التي تمنح العملاء إمكانية الجلوس لاحتساء القهوة أو تناول الطعام.

كما يجمع الكوفي هاوس الجديد عدداً من العناصر الفريدة مثل تقديم قهوة مختصّة، وأجهزة لإعداد القهوة المتميزة، بالإضافة إلى طحن القهوة في نفس المكان، إلى الدونتس المخبوزة طازجاً، بالإضافة إلى وجود قائمة طعام جديدة.

ويأتي افتتاح»تيم هورتنز«كوفي هاوس إلى جانب فرعين آخرين في نفس المول تأكيداً على حرص»آي جي كافيه«على تقديم تجربة مقهى لا تنسى للعملاء، والحفاظ على مفهومها في تقديم قهوة ومخبوزات طازجة دائماً للجميع تماشياً مع شعارها»دائماً طازج، دائماً لذيذ«.

 ويمثّل افتتاح الكوفي هاوس سعي»آي جي كافيه«لتقديم القهوة بطريقة متميزة وفاخرة لعملائها، حيث سيتيح هذا الفرع المبتكر لمحبي»تيم هورتنز«التفاعل مع العلامة التجارية بمستوى متعدد الحواس وخلق مجتمع متميّز يجمعهم حبّهم للقهوة الفريدة والعالية الجودة.

وقال تياجو سانتيلمو، الرئيس الإقليمي في(آر بي أي) لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، مالكة حقوق الامتياز لعلامة تيم هورتنز: «يسعدنا افتتاح أول كوفي هاوس لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإننا على ثقة بأن هذا المفهوم الجديد والمتميّز سيحظى بترحيب كبير من قبل زوّارنا. مستوحى من تراثنا الكندي، يركّز هذا المقهى على خلق جو يشعر الجميع بالراحة والرفاهية منذ اللحظة الأولى. هو مكان ستقصده باستمرار للإسترخاء، بينما تستمتع بأشهى المأكولات الطازجة أو لمجرّد استعادة نشاطك اليومي».

وقال هشام المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة «آي جي كافيه» صاحبة الامتياز لسلسلة مقاهي «تيم هورتنز» في الشرق الأوسط: «السلسلة العالمية تتوسع في الإمارات بشكل طيب فلدينا حالياً ثمانون فرعاً، ونسعى لكي تصل إلى مئة فرع قبل نهاية العام الجاري، وهذا جرء من خطتنا للتوسع في منطقة الخليج بشكل عام، مشيرا الى أن السلسلة تسعى حاليا للتواجد في مصر بعد ان تم دراسة السوق بشكل جيد».

واضاف المكاوي: «لقد شجّعتنا البنية التحتية لإمارة دبي والتسهيلات الحكومية المقدّمة وسهولة الإستثمار على تعزيز ثقتنا بنجاح توسّعنا، حيث كان لدينا حافز للمضي إلى الأمام وافتتاح»كوفي هاوس«في دبي هيلز مول. كما نطمح إلى توسّع أكبر في كافة أرجاء الإمارات، ونتوقع أن يستقطب المقهى الجديد جمهوراً كبيراً من الباحثين عن فسحة جميلة للإسترخاء والتواصل أثناء الاستمتاع بأشهى المشروبات والمأكولات.

وأوضح المكاوي أنهم سعداء جداً بالعمل مجدداً مع شركة إعمار العقارية، الشركة المطورة والمشغلة لدبي هيلز مول، ونتطلع إلى إستمرار تعزيز هذه الشراكة الناجحة، مضيفاً أنّ دبي هيلز مول يعدّ مركزاً نابضاً بالحياة سيسهم بشكل كبير في تطوير دبي هيلز، حيث يقدم خدماته للمجتمع المحلي والزوار من جميع أنحاء الدولة، ويسرّنا نكون جزءاً من هذه الإضافة الجديدة والراقية في دبي، ونتطلّع إلى استقبال زوارنا في الكوفي هاوس الجديد الذي يوفّر تجربة مميزة وفريدة، ليصبح تيم هورتنز المقهى المفضّل للجميع.

وتشتهر»تيم هورتنز«، العلامة الكندية الرائدة، بقهوتها الفريدة والدونتس المميزة وبجودة منتجاتها الطازجة والتجربة الشخصية التي تقدّمها لزوّار المقهى والمجتمع. وبفضل 50 عاماً من الخبرة في مجال تقديم القهوة والمأكولات الطازجة، استطاعت مجموعة مقاهي»تيم هورتنز«من الاستحواذ على قلوب الكنديين والزوّار في مختلف أنحاء العالم.

وتمثّل مجموعة»تيم هورتنز«العالمية والتي تأسست عام 1964 سلسلة مقاهي رائدة في كندا والعالم تقدّم لزوارها خلطة قهوتها الشهيرة، وقهوة الدوبل-دوبل، والدونتس، والتيمبتس منذ ذلك الحين. تضمّ مجموعة»تيم هورتنز" أكثر من 5100 فرع في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم، ودخلت أسواق الخليج لأول مرة عام 2011.

طباعة Email