«إمداد» تفوز بعقد خدمات إدارة مرافق ملتقى أعمال أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مجموعة «إمداد»، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة لتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عقداً لمدة 3 سنوات مع ملتقى أعمال أبوظبي، مجمع الأعمال المتميز في مدينة أبوظبي الصناعية الأولى (آيكاد 1)، تقوم بموجبه بتقديم مجموعة متكاملة من حلول إدارة المرافق، إلى جانب مجموعة شاملة من الخدمات المتخصصة الأخرى.

وسيوفر فنيو إمداد من الخبراء والمختصين باقة خدمات مستندة إلى التكنولوجيا من حلول إدارة المرافق، بما في ذلك: خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC، والكهرباء، وخدمات السباكة، بالإضافة إلى الأعمال المدنية. كذلك، يشمل العقد تقديم خدمات توريد العمالة وخدمات التنظيف المتخصصة والعامة، ومن أهمها:

تنظيف وتعقيم المباني المكتبية، والمستودعات، وخدمات تنظيف الواجهات، وخدمات الأمن، وتنسيق الحدائق، ومكافحة الآفات، وإدارة النفايات، بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة، مثل: أنظمة السلامة من الحريق، والمصاعد، وأنظمة المراقبة بالفيديو، وأيضاً الأبواب والحواجز الأوتوماتيكية، إلى جانب تنظيف خزانات المياه.

وستعمل الشركة على تخصيص 44 موظفاً لخدمة مجمع الأعمال، من بينهم 11 مهندساً للخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة، و33 متخصصاً في خدمات التنظيف المتخصصة والعامة. ويشمل نطاق العقد ثلاثة مبانٍ للمكاتب وأكثر من 20 مرفقاً للمخازن داخل مدينة أبوظبي الصناعية (آيكاد 1)، التي تمتد على مساحة مبنية مشتركة تقارب 200 ألف متر مربع.

وقال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع ملتقى أعمال أبوظبي الذي يعد أحد أبرز مجمعات الأعمال في الإمارة، حيث سنوفر حلولنا المتميزة والمبتكرة في إدارة المرافق لدعم هذا الصرح عالمي المعايير، والإسهام في خلق بيئة أكثر جاذبية للشركات والمستثمرين على السواء. ونتطلع قدماً لتعزيز خططنا لتوسيع نشاطنا بالعاصمة.

وتأسس ملتقى أعمال أبوظبي في أغسطس 2006، وهو يُعنى بتزويد الشركات التي تتطلع إلى بدء أو توسيع عملياتها في أبوظبي بمكاتب ومستودعات صناعية عالمية المستوى.

Email