«لوكوناڤ» توسّع نطاق حضورها عبر حلول برمجيات متكاملة وأجهزة متطورة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت شركة لوكوناڤ، شركة حلول إدارة الأساطيل المتكاملة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، الأسرع نمواً في العالم، توسيع نطاق حضورها العالمي، عبر دخولها الأول لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي، خلال أسبوع جيتكس للتقنية. 

ومن خلال هذا التوسع، تهدف لوكوناڤ إلى تزويد عشرات الآلاف من المركبات التجاريّة بتقنياتها المتطورة، خلال عامها الأول في المنطقة. هذا، وقد تأسست الشركة في عام 2016، وتسعى إلى توفير تقنيات إدارة الأساطيل بأسعار معقولة، لتصبح في متناول مالكي الأساطيل ومشغليها.

إذ طرحت الشركة مؤخراً حلاً ثورياً للسلامة، يجمع بين تقنية الكاميرا الأماميّة، وأحدث نظم المعلوماتيّة، والتتبع والتحكم عن بُعد، ليساعد على تعزيز مستويات السلامة على الطريق، والحد من مخاطر التعرض للمسؤولية، وتحسين سلوكيات القيادة الخاصة بالسائقين، وذلك بأسعار أقل حوالي 30 % إلى 40 % من الحلول الموجودة حالياً في السوق.

وقال ڤيديت جاين، أحد مؤسسي شركة لوكوناڤ: سعداء بمشاركتنا في أسبوع جيتكس، للتقنية للمرة الأولى لطرح تقنياتنا المتطورة لإدارة الأساطيل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعتبر المركبات التجاريّة نواة أعمالنا في لوكوناڤ، لذا، فإننا من خلال وجودنا هنا هذا الأسبوع، نأمل في عقد مزيد من الشراكات مع مالكي الأساطيل ومشغليها، والشركات التي تشكّل جزءاً من المنظومة الأوسع لإدارة الأساطيل.

وتستخدم منصة لوكوناڤ المتكاملة حالياً، في أكثر من 30 دولة، إذ يستفيد ما يربو على نصف مليون مركبة منتج تقنية الأساطيل الأساسيّة، في حين يستخدم 5 ملايين مركبة، أحد منتجات الشركة أو خدماتها على الأقل.

وتعرض لوكوناڤ في أسبوع جيتكس للتقنية نظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS)، ونظام إدارة السائقين الجديدين. وتستخدم هذه التقنية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مستشعرات في الكاميرا الأماميّة، لتحذير السائق من أي تصادم أمامي محتمل أو انحراف عن الحارة المروريّة في الوقت الفعلي.

وتقوم خاصية التنبيهات الذكية بإخطار مشغل الأسطول فورًا بشأن الأحداث الخطرة مثل الكبح الشديد أو تجاوز السرعة أو القيادة بشكل مشتت أو الانعطاف الحاد للمركبة.

كما يوفر هذا النظام بث فيديو حي ليتسنى لمالكي الأساطيل مراقبة الأوضاع. ويمكن لمالكي الأساطيل استخدام هذه المواد المصورة فيما بعد لتدريب السائقين وتوجيههم لتبني سلوكيات أفضل للقيادة وتحسين مستويات السلامة بشكل عام. كذلك تتوافر مقاطع الفيديو الخاصة بالأحداث

طباعة Email